سقوط زعيم تشكيل عصابي لسرقة المشغولات الذهبية من المتزوجين حديثا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

تمكن رجال وحدة مباحث مركز شرطة الدلنجات، من القبض على عامل، وأحد أفراد تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص انتحلوا صفة موظفين بالتأمينات الاجتماعية، وقاموا بسرقة المشغولات الذهبية والأثاث المنزلى من المتزوجين حديثًا؛ بزعم فحص حالتهم الاجتماعية لتقديم مساعدة مالية. 

تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن البحيرة، بلاغًا من مركز شرطة الدلنجات يفيد بقيام مجموعة من الأشخاص بانتحال صفة موظفين بالتأمينات الاجتماعية وقيامهم بسرقة المشغولات الذهبية من المتزوجين حديثا عقب إيهامهم بأنه يقومون بفحص الحالات لمساعدتهم ماديا وبعض المستلزمات من الأثاث المنزلي.

ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد هندى مدير المباحث وبرئاسة العقيد إيهاب المسارع رئيس فرع البحث الجنائى وبمشاركة ضباط وحدة مباحث المركز بسرعة التحرى عن الواقعة وضبط الجناة.

وتوصلت تحريات فريق البحث، ان وراء ارتكاب الجريمة كل من " ربيع ج ع "، 29 سنة عامل، " عبد العزيز ج ع "، " ياسمين م ع "، " ايمان ج ع ح"، " سارة خ ع "، " أحمد ع ع "، وجميعهم مقيمين باحدي قري مركز ايتاي البارود حيث انهم كونوا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة المشغوات الذهبية من المتزوجين والمخطوبين حديثا عقب انتحال صفة موظفين بالتامينات الاجتماعية، وقيامهم بتوزيع بطاطين ومفروشات على الضحايا عقب حصولهم على المشغولات الذهبية.

وبعد تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم الأول وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر رقم 10953 إداري مركز الدلنجات لسنة 2018 وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق