نبأ العرب : الإنفصال الأغلى في التاريخ يعيد ترتيب أثرياء العالم

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، قال جيف بيزوس, المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع الأمازون ومن اغنى الرجال في العالم، إنه وزوجته ماكينزي قررا الطلاق بعد 25 عاماً من الزواج.

أعلن بيزوس هذا الخبر على تويتر يوم الأربعاء. وأكد متحدث باسم أمازون الطلاق، تزوج الاثنان عام 1993  بعداأن التقيا في نيويورك ، حيث عمل كلاهما. غادروا نيويورك في رحلة على الطريق إلى مقر الأمازون النهائي في سياتل ، مع قيادتها له وكتابته خطة العمل لما سيصبح أكبر متجر تجزئة عبر الإنترنت في العالم. بيزوس البالغ من العمر 54 سنة، الذي أسس شركة أمازون ، هو أغنى رجل في العالم وفقاً لمؤشر بلومبيرج الملياردير ، حيث تقدر ثروته بـ 137 مليار دولار ، أي ما يقارب 45 مليار دولار قبل بيل غيتس.

وقد أعلن العام الماضي أنه وزوجته كانا ينشئان صندوقاً خيرياً بقيمة 2 مليار دولار لفتح المدارس التمهيدية في الأحياء ذات الدخل المنخفض، وإعطاء الأموال للمنظمات غير الربحية التي تساعد العائلات المشردة.

ذكرت مذكرة نشرت على حساب تويتر بيزوس يوم الأربعاء أن الاثنين سيبقيان “صديقين عزيزين” ، بالإضافة إلى “شركاء” في مشاريع ولديهم أربعة أطفال معا.

وقد وقعا الإثنين على ملاحظة دون فيها التالي “إذا كنا قد عرفنا أننا سنفصل بعد 25 سنة ، سنفعل ذلك مرة أخرى، فقد كانت حياة مليئة بالمغامرة، ولدينا مستقبل مشترك كآباء وأصدقاء وشركاء عمل “



3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق