نبأ العرب : ترامب ينتصر على ممثلة إباحية ملزمة بتعويضه 293 ألف دولار!

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، أنتصر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في معركة قضائية كلفته الكثير من الأموال كرسوم قانونية. وقد أمر قاضي في كاليفورنيا بدفع الممثلة الاباحية ستورمي دانيلز مبلغ 293 الف دولار، في قضية التشهير “الفاشلة” من النجمة Stormy Daniels ضد الرئيس ترامب، والتي رفعتها في أكتوبر.

كانت دانيلز رفعت دعوى قضائية في أكتوبر، تتهم رئيس البيت البيضاوي بالتشهير بها، بعد رفض الرئيس الأمريكي في  تغريدة في تويتر مزاعم قيام شخص غير موجود، أدعت انه هددها بالموت لكتمان العلاقة الجنسية مع ترامب، في محاولة أعتبرت عملاً إجرامياً.

وكان تشارلز هاردر، محامي ترامب، طالب بتعويض مالي قيمته 390 ألف دولار من رسوم ترامب وتشمل أتعاب المحاماة، ومبلغ متساوي من العقوبات كرادع ضد ممثلة أفلام الإباحة ستورمي دانيلز لعدم تكرار قضايا تشهير “تافهة”، لكن القاضي جيمس أوتيرو قد قرر خفض هذا المبلغ بنسبة 25٪، وبالنسبة للعقوبات فلم يكن سوى 1000 دولار.

ماذا قال محامي ترامب بعد أمر قاضي كاليفورنيا

دانيالز Stormy Daniels وإسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، تزعم أنها ربطتها علاقة غرامية بترامب في العام 2006، وان ترامب قد أشترط منها عدم الإفصاح عن العلاقة بينهما في العام 2016 قبيل حملته الإنتخابية للترشح للرئاسة، مقابل شراء صمتها بدفع 130،000 دولار أمريكي، كجزء من الإتفاق.

2

وبعد إستماع محامي ترامب، هاردر، لأمر القاضي الفيدرلي في كاليفورنيا بإلزام دانيلز Daniels نجمة الأفلام الإباحية، مدفوعات كبيرة إلى جانب رفض الإعتراف بقضية التشهير الفاشلة، قد أكد بقوله ان ذلك يعد إنتصارا شاملاً لترامب، ولستورمي دانيلز هزيمة كاملة.

 

 



3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق