نتائج جهود القوافل الطبية خلال نوفمبر في إطار مبادرة كلنا واحد.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

قام قطاع الخدمات الطبية بالوزارة بتوجيه العديد من القوافل الطبية خلال شهر نوفمبر 2018، ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية، وصيدلية لصرف الأدوية اللازمة بالمجان.

أسفرت جهودها بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية بمديرية أمن أسيوط – سجن أسيوط العمومي: توقيع الكشف الطبى على 402 حالة، وصرف الأدوية اللازمة لهم.. وبمنطقة غرب المدينة التابعة لقسم شرطة أول أسيوط: توقيع الكشف الطبي على 705 حالات من أهالي القرية وصرف الأدوية اللازمة لهم.

وفي مديرية أمن المنيا: توقيع الكشف الطبي على 725 حالة، وصرف الأدوية اللازمة لهم. 

وفي ذات السياق بمديرية أمن الدقهلية: تم توقيع الكشف الطبى على 253 حالة، وصرف الأدوية اللازمة لهم.. وبقرية دميرة بدائرة مركز شرطة طلخا: توقيع الكشف الطبى على 870 حالة من أهالى القرية وصرف الأدوية اللازمة لهم.

وفي سياق متصل بمديرية أمن الشرقية: تم توقيع الكشف الطبي على 403 حالات، وصرف الأدوية اللازمة لهم، وبقرية بحر البقر بدائرة مركز شرطة الحسينية: توقيع الكشف الطبى على(1880 حالة من أهالى القرية وصرف الأدوية اللازمة لهم).

2

وفي مديرية أمن بنى سويف : تم توقيع الكشف الطبى على 157 حالة، وصرف الأدوية اللازمة لهم.. وبقرية بياض العرب بدائرة مركز شرطة بنى سويف : توقيع الكشف الطبى على 1050 حالة من أهالى القرية وصرف الأدوية اللازمة لهم.

وفى مديرية أمن الجيزة : تم توقيع الكشف الطبى على 770 حالة من أهالى مركز شرطة الصف وصرف الأدوية اللازمة لهم.

وفى مستشفيات الشرطة بـ"مدينة نصر، العجوزة، الإسكندرية": بالتنسيق مع بعض الجمعيات الأهلية تم توقيع الكشف الطبى على 723 حالة متنوعة، وصرف الأدوية اللازمة لهم .. من خلال استقبالهم بالعيادات الخارجية بالمستشفيات. 

وفى سياق متصل لحملة الــ 16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة : تم توقيع الكشف الطبى على 2637 سيدة، وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان ، وذلك بمستشفيات الشرطة.

وتوالى وزارة الداخلية جهودها في استمرار توجيه تلك القوافل الطبية للمساهمة فى تقديم الرعاية الطبية للمواطنين، وتوفير الرعاية الصحية للمحتجزين بأقسام ومراكز الشرطة والسجون.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق