ضبط شخص ذبح سائق توك توك بسبب الأستروكس بالقليوبية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض واقعة العثور على سائق توك توك مصابا بجرح ذبحي بالرقبة وملقى أسفل الطريق الدائري.

وتبين أن وراء الحادث سائق استدرج المجني عليه لتوصيله لإحدى مناطق الجيزة لاشراء الاستروكس وفي الطريق حاول ذبحه وتركه غارقا في دمائه وفر هاربا بعد الاستيلاء على مركبة التوك توك وتم نقل المصاب لمستشفى بنها الجامعي حيث نجح فريق طبي من قسم القلب والصدر من إنقاذ حياته بعد إجراء جراحة ناجحة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم مراون الحسيني رئيس مباحث مركز القناطر بلاغا بشأن قيام أحد الأشخاص بالاعتداء على "أدهم. م. ف" سائق توك توك وإصابته بجرح قطعي بالرقبة والحنجرة والاستيلاء على مركبة التوك توك قيادته تم اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة "باسم. ع"، سائق.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر أنه عقد العزم وبيت النية على سرقه مركبة التوك توك وأنه استقل مركبة التوك توك قيادة المجني عليه من المكان المشار إليه وتوجها لعزبة الزيتون دائرة قسم شرطة قليوب وطلب من المجني عليه التوجه لشراء مخدر الأستروكس من أحد المناطق بالوراق – جيزة.

وتابع المتهم عندما رفض المجني عليه ذلك لعدم وجود أوراق بالتوك توك وخشية ضبطه طلب منه التوجه بجوار الطريق الدائري وأثناء سيرهما بطريق جانبي بجوار الطريق الدائري وحال عبورهما نفق أسفل الدائري هدده بسلاح أبيض (مطواة) كانت بحوزته وعند مقاومة المجني عليه له أحدث إصابته واستولى على مركبة التوك توك وفر هاربا بهن وتوجه لمنطقة إمبابة وترك التوك توك بأحد الجراجات.

وأضاف بتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة وأرشد المتهم عن مكان إخفاء مركبة التوك توك المستولى عليها بأحد الجراجات بمنطقة إمبابة وجرى التحفظ عليها.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق