الزمالك يواجه المصري بهدف اصطياد عصفورين بحجر.. الليلة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

رافعا شعار لا بديل عن الفوز .. يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مباراته الصعبة أمام المصرى البورسعيدى المؤجلة من الجولة الـ11 للدورى المقرر انطلاقها السابعة مساء اليوم بإستاد برج العرب .

ويسعى الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسرى جروس ولاعبو الفريق الأبيض للفوز لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث يتطلع أبناء الرداء الأبيض لمواصلة انتصاراتهم بالدورى التى تحققت فى المباريات الست الماضية من أجل الحفاظ على قمة المسابقة التى يحتلونها برصيد 32 نقطة من 13 مباراة حيث فاز فى 10 مباريات وتعادل فى 2 وخسر فى 1 .

كما يأمل لاعبو الزمالك من وراء الفوز على المصرى،مصالحة جماهيرهم بعد الإخفاق فى البطولة العربية للأندية الأبطال " كأس زايد " وتوديع البطولة من دور الـ16 على أيدى الاتحاد السكندرى .

2

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في السابعة مساء اليوم الخميس، نظيره المصري البورسعيدي على إستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الأسبوع الحادي عشر بالدوري.

ويسعى لاعبو الزمالك للفوز بالمباراة والثلاث نقاط من أجل مصالحة جماهير النادي الغاضبة ومجلس الإدارة بعد الخروج من البطولة العربية بعد الخسارة من الاتحاد السكندري بركلات الترجيح.

في حين يدخل المصري مواجهة الزمالك بقيادة مصطفى يونس منتشيا بالفوز فى الجولة الماضية على إنبى محتلا المركز العاشر برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 7 والخسارة في مباراتين.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق