نبأ العرب : موعد مباراة ريال مدريد ومليلية والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، ضمن فعاليات كأس ملك اسبانيا في الدور الـ 32  , سنكون غدا علي موعد مع مباراة الفريق الملكي ريال مدريد علي ملعب السانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد امام فريق مليلية .

في مواجهة الاياب من دور ال32 من كاس ملك اسبانيا في موقعة سهلة للميرينجي امام خصم سهل نجح الفريق الملكي في الفوز عليه ذهابا في ملعب الضيوف.

حيث انتهت مباراة الذهاب في ملعب فريق مليلية بفوز ريال مدريد بنتيجة 4-0 في اول مباراة للمدرب المؤقت حينها سانتياجو سولاري ونجح ريال مدريد في تاكيد صعوده من موقعة الذهاب بفضل نجومه

كريم بنزيما واسانسيو والفارو ادروزيولا وغونزاليس اللاعبين اصحاب رباعية الفريق الملكي التي حسمت موقعة الذهاب والاياب بشكل كبير وضمنت بطاقة الصعود للميرينجي.

وبكل تأكيد تُعتبر مسابقة كأس ملك إسبانيا بمثابة هدفاً رئيسياً لفريق ريال مدريد في الموسم الحالي، وذلك بجانب كلاً من لقب الدوري الإسباني إضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا الذي يسعى الفريق الملكي للتتويج به للموسم الرابع على التوالي في إنجاز تاريخي غير مسبوق على الإطلاق.

ولا شك أن مهمة فريق ريال مدريد سوف تكون في غاية السهولة أمام ضيفه فريق مليلية، وخاصة وأن الفريق الملكي كان قد فاز في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل لا شئ خارج أرضه بتشكيلة مكونة من العديد من العناصر الشابة، وهو الأمر الذي يُتيح بدوره الفرصة من جديد للعناصر الشابة من أجل المشاركة في مباراة الإياب.

ولكن وفي الوقت ذاته يعلم فريق ريال مدريد جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق سواء في مسابقة الدوري الإسباني أو خاصة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وذلك نظراً إلى حجم الإصابات الكبيرة التي يتعرض لها لاعبو فريق ريال مدريد أسبوعاً بعد آخر.

2

وهو الأمر الذي يجعل بالتالي مسابقة كأس ملك إسبانيا في غاية الأهمية بالنسبة إلى فريق ريال مدريد، علماً بأن فريق ريال مدريد سوف تكون أمامه فرصة مثالية للغاية من أجل الظفر بأولى ألقابه في الموسم الحالي، وذلك تحديداً في شهر ديسمبر الحالي حينما يُشارك الفريق الملكي في مسابقة كأس العالم للأندية على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة.

اما بخصوص توقيت المباراة فسيكون :

– الساعة : 5:15 مساء بتوقيت مصر
– الساعة 6:15 مساء بتوقيت السعودية

والمباراة من تعليق : نوفل باشي وتبث على قناة بي ان سبورت 3

وبخصوص التشكيلة المتوقعة للفريق الملكى فستكون كالآتي :

حراسة المرمى: كيلور نافاس.
خط الدفاع: داني كارفاخال / خيسوس فاييخو / كريستو / سيرخيو ريجيلون.
خط الوسط: ماركوس لورينتي / داني سيبايوس / إيسكو / ماركو أسينسيو.
خط الهجوم: فينيسيوس جونيور / ماريانو دياز.

 



3

أخبار ذات صلة

0 تعليق