الجونة يصدم الأهلي ويتقدم بهدف مع نهاية الشوط الأول .. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والجونة بتقدم الأخير بهدف نظيف ، فى المباراة التى تجمع الفريقين على استاد السلام الدولي ، فى لقاء مؤجل من الأسبوع السابع من الدوري الممتاز لكرة القدم.

بدأ الشوط باستحواذ لاعب الاهلي على مجريات اللعب فى منتصف ملعب الجونة بحثا عن هدف مبكر يربك حسابات الفريق الضيف، الى أن شهدت الدقيقة السادسة من زمن المباراة ركلة ركنية أولى للنادي الأهلي على يمين مرمى الجونة، نفذت تمريرة قصيرة بإتجاه أيمن أشرف والذي حولها بشكل عرضي قوي إلى داخل منطقة الجزاء حيث أبعدها الدفاع بشكل سريع قبل أن تصطدم الكرة بأحد لاعبي النادي الاهلي وتتحول إلى ركلة مرمى.

وفى الدقيقة 13 سجل لاعب الجونة محمد نادي الهدف الاول للضيوف ، عقب خطأ فادح في وسط ملعب النادي الأهلي استغله شيكاتارا مهاجم الفريق ومرر كرة بينية باتجاه محمد نادي المنطلق داخل منطقة الجزاء ليسدد الأخير الكرة بكل سهولة بجوار جسد الحارس شريف إكرامي لتسكن الشباك على يسار المرمى.

وشهدت الدقيقة 19 هدفا محققا ضائعا على الجونة بعد تسديدة مباشرة من خارج منطقة الجزاء عن طريق مصطفي جابر اصطدمت بجسد المدافع سعد سمير لتخدع الحارس شريف إكرامي بعدما غيرت الكرة اتجاهها بشكل كامل إلا أنها مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

وكانت الخطورة الفعلية الأولى للاعبي النادي الأهلي فى الدقيقة 32، بعد كرة خطيرة عقب سلسلة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق أيمن أشرف إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها المتقدم كريم نيدفيد بتسديدة مباشرة بقدمه اليمنى مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس عمر رضوان.

وسدد احمد الشيخ كرة أرضية قوية من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء الجونة تصدى لها الحارس عمر رضوان بصعوبة شديدة وتمكن من إبعاد الكرة فى الدقيقة 37 ، بعدها بدقيقتين، ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى الجونة، نفذت عرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أبعدها الدفاع بشكل غير متقن من على القائم الأيمن للمرمى لتجد متابعة من على قوس منطقة الجزاء لعمرو السولية الذي سدد كرة قوية بقدمه اليمنى مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس عمر رضوان بقليل.

2

وشهدت الدقيقة 44 من زمن المباراة ، فرصة خطيرة للنادي الأهلي بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها وليد أزارو برأسية خادعة تصدى لها الحارس عمر رضوان بصعوبة شديدة قبل أن ترتد من بين يديه وتجد متابعة من ناصر ماهر الذي سدد كرة قوية للغاية باتجاه المرمى إلا أن رضوان تألق من جديد وتمكن من التصدي وإبعاد الخطورة عن مرماه.

ومر الوقت المتبقي من احداث الشوط الأول دون أدنى خطورة على مرمى الفريقين بعدما احتسب الحكم الدولي محمد عادل ثلاث دقائق وقتا بدلا من الضائع لتنتهى احداث الشوط الاول بتقدم فريق الجونة بهدف نظيف أمام مضيفه الأهلي.

ويدخل النادي الأهلي المباراة محتلا المركز السادس عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة من 8 مباريات حقق خلالها الفريق 4 انتصارات، وتعادلين وتعرض لهزيمتين (الفريق لا تزال له 8 مباريات مؤجلة).

على الجانب الآخر من المواجهة، يدخل نادي الجونة المباراة محتلا للمركز الرابع عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة من 15 مباراة حقق خلالها الفريق 3 انتصارات، 7 تعادلات وتعرض لـ5 هزائم.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق