نبأ العرب : تقارير عديدة تؤكد الصفقة الثانية لنادي “بيراميدز” هوا لاعب نادي المقاصة “تراوري”

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، فى ظل سعي الأندية لتدعيم صفوفها فى الإنتقلات الشتوية، وإبرام الصفقات المختلفة، هناك اندية قد حسمت بعض الصفقات بالفعل مثل النادي “الأهلي” الذي عقد صفقتين، اللأعب “محمد محمود” لاعب نادي وادي دجلة، واللأعب الفلسطيني “محمود السلمي” لاعب نادي الشجعية، بينم حسم نادي “بيراميدز” اول صفقه له لاعب نادي “النجم الساحلي” اللأعب المصري “عمرو مرعي”، واللأعب الثاني هوا ما نتحدث عنه فى موضوعنا الذي أشبه بشكل رسمي الصفقة الثانية لنادي “بيراميدز” هوا لاعب نادي “المقاصة” إيرك تراوري.

تقارير عديدة تؤكد الصفقة الثانية لنادي تقارير عديدة تؤكد الصفقة الثانية لنادي

وقد كشفت تقارير من داخل نادي “المقاصة” ان الصفقة حسمت لصالح “بيراميدز” بتوقيع اللأعب “ثلاثة مليون يورو”، وكان سبق وان الإداري المشرف علي نادي “المقاصة” “محمد مجد”، ان اللأعب المحترف “تراوري” إقترب وبشدة من نادي “بيراميدز”.

2

كم صرح مسئول بنادي “المقاصة” لأحد المواقع الإخبارية، ان الصفقة قد حسمت بالفعل مقابل ثلاثة مليون يورو، اى ما يعادل ستون مليون جنيه مصري.

كما ذكر أيضاً ان عرض نادي “بيراميدز” تفوق على عرض نادي “الأهلي” ونادي “الزمالك”، وانه لا يوجد تبادل لأي من اللأعبين بين الناديين.

وتحتدم المنافسة فى التعاقدات بين ناديين “بيراميدز” والنادي “الأهلي” كل منهم حسم صفقتين حتي الآن وفي إنتظار المزيد، هل سنري مفاجئات فى صفقات آخري، ام إنها ستكون كلها صفقات متوقعة بين الطرفين، وهل ستدخل أندية آخري فى المانفسة بجوارهم مثل نادي “الزمالك” ام ستقتصر فقط على ناديي “بيراميدز، والأهلي”.



3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق