نبأ العرب : تشكيلة النادي “الأهلي” للقاء “الجونة” فى رحلة البحث عن الثقة المفقودة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، يقام اليوم فى تمام الساعة “الثامنة” مساً، مباراة مؤجلة من الأسبوع السابع من الدوري المصرين بين فريقي “الأهلي، والجونة”، على ملعب “السلام”، يسعي فيها النادي “الأهلي” لتكيد عودة الثقة بعد الفوز فى المباراة السابقة أمام فريق “بتروجيت” بهدف مقابل لاشىء، أحرزه اللأعب “أحمد الشيخ”، ويعاني النادي “الأهلي” فى الفترة الحالية، من تذبذ فى المستوي واداء باهت يلازم جميع مبارايته.

تشكيلة النادي تشكيلة النادي

وشهد ضغط الكثير من جماهير النادي ومحبية على استقطاب لاعيبين من فئة تليق بمكانة وقيمة النادي “الأهلي”، هذا وكان قد تعاقد الفريق بشكل رسمي مع صفقتين حتي الآن، لاعب نادي “وادي دجلة” ولاعب منتخبنا الوطني اللأعب “محمد محمود”، بينما كانت الصفقة الثانية اللأعب الفلسطيني لاعب نادي “الشجاعية” “محمود السلمي”.

وسوف يدخل النادي “الأهلي” مباراة اليوم لا بديل فيها عن الفوز، حتي يستمر فى إستعادة الثقة المفقودة، وسيدخل المباراة اليوم تواجد الكابتن “وليد سليمان” على دكة الإحتياط ويدخل “ميدو جابر” فى التشكيلة الأساسية.

وكانت التشكيلة كالأتي :-

حراسة المرمي “شريف اكرامي”

2

خط الدفاع “أيمن أشرف، سعد الدين سمير، أحمد علاء، كريم نيدفيد”.

خط الوسط الدفاعي “هشام محمد، عمرو السولية”.

خط الوسط الهجومي ” ميد جابر، أحمد الشيخ، ناصر ماهر”.

خط لهجوم “وليد أزارو”

دكة الإحتياط “وليد سليمان، إسلام محارب، على لطفي، ساليف كوليبالي، مؤمن زكريا، مروان محسن، باسم علي”.

وتشهد التشكيلة مشاركة اللأعب “أحمد علاء”، للمبارة الثانية بشكل أساسي، بعد مباراة “بتروجيت” السابقة التي شهدت مشاركة اللأعب أساسياً.



3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق