كتيبة كوكاكولا جاهزة لمباراة الزرقا غدًا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

دخل الفريق الأول لكوكاكولا معسكرًا مغلقاً اليوم برأس البر استعداداً لمباراة الزرقا التى ستقام غدا على الزرقا ضمن لقاءات الجولة الثانية عشرة من المجموعة الثانية للممتاز ب. 

وأكد المدير الفنى لكوكاكولا ان الفريق جاهز لمباراة الزرقا غدا ورغم صعوبتها إلا أننى عندى ثقة كاملة فى اللاعبين لتقديم مباراة قوية وتحقيق الثلاث نقاط والاستمرار فى المنافسة على الصعود لدورى الأضواء والشهرة. 

وأشار مصطفى إلى أن جميع اللاعبين فى حالة فنية وبدنية عالية بعد الفوز الذى حققه الفريق فى آخر مباراة على النصر بهدفين لهدف وزادهم إصرارًا بعد زيارة المهندس مجدى اسماعيل رئيس النادى تدريبات الفريق الأخيرة والذى اجتمع بهم وطالبهم بمزيد من الإصرار والعزيمة على تحقيق الفوز. 

وأضاف المدير الفنى ان فريق الزرقا من الفرق الكبيرة فى المجموعة وان المباراة ستشهد صعوبة كبيرة خاصة أن الفريق يلعب على أرضه ووسط جماهيره ولديه مدير فنى محترم ويرغب هو الآخر فى استعادة نتائجه الطيبة بسبب موقفه الصعب فى جدول المجموعة .

يذكر أن كوكاكولا حقق الفوز آخر مباراة على النصر بهدفين لهدف وارتفع رصيده للنقطة 21 في المركز الثالث بفارق نقطتين عن سيراميكا المتصدر ونقطة واحدة عن نادى مصر الوصيف.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق