المحترفون يدعمون منتخب اليد بعد انتهاء معسكر المجر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
رفع الجهاز الفنى لمنتخب اليد درجة استعداداته القصوى بمعسكره المغلق فى المجر استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للعبة المقرر انطلاقه مطلع العام المقبل.

ومن المقرر أن ينضم اللاعبون المحترفون للمنتخب الوطني في معسكره بعد العودة للقاهرة، لارتباطهم بمباريات مع أنديتهم، حيث ينضم كريم هنداوي حارس مرمى بشيكتاش التركي يوم 16 ديسمبر الجاري، وفي اليوم التالي يصل علي زين لاعب الشارقة الإماراتي، ويوم 21 من الشهر الجاري يصل الثنائي محمد ممدوح هاشم لاعب مونبيلييه الفرنسي ومحمد سند لاعب نيم الفرنسي.

ويستمر معسكر المنتخب في المجر حتى 11 ديسمبر الجاري، ثم يعود المنتخب إلى القاهرة ويواجه البحرين في مباراتين وديتين في مصر يومي 14 و16 ديسمبر.

ويستكمل المنتخب معسكره بالقاهرة إلى أن يسافر إلى لاتفيا لإقامة معسكر خارجي خلال الفترة من 26 إلى 30 من الشهر الجاري، يلعب خلاله ثلاث وديات مع منتخبات أوكرانيا وبلجيكا ولاتفيا أيام 27 و28 و29 ديسمبر على الترتيب، ثم يعود للقاهرة، ويحصل اللاعبون على راحة لمدة يومين، ثم يستأنف المنتخب معسكره في القاهرة لحين السفر إلى الدنمارك 10 يناير للمشاركة في بطولة العالم.

ويلعب المنتخب الوطني مبارياته في الدنمارك ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات: السويد والمجر وقطر والأرجنتين وأنجولا، وتقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسي، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات، يتأهل أول منتخبان من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، ثم يلتقي الفائزان في المباراة النهائية.

3

أخبار ذات صلة

0 تعليق