أهلي ٩٩ يواجه سموحة غدا في بطولة الجمهورية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
يحل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي«مواليد ١٩٩٩» ضيفا غدا الخميس على فريق سموحة، في المباراة التي تجمعهما بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الجمهورية.

يدخل الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق الفوز على طلائع الجيش في المباراة السابقة بهدف نظيف، وواصل الابتعاد بصدارة الترتيب، برصيد ٣٢ نقطة، بفارق ٤ نقاط عن ملاحقه إنبي.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة عودة إبراهيم السيد الظهير الأيمن بعد تعافيه من الإصابة، بينما لن يشارك عادل زينهم “دودو” قائد الفريق، بسبب تجدد شعوره بالآلام بعد تعافيه من الإصابة.

وفاز الأهلي هذا الموسم في ١٠ مباريات، على وادي دجلة ٢ – ١، وحرس الحدود ٤ – ١، والإنتاج الحربي ٢ – ١، والداخلية ١ – صفر، والجونة ٣ – ١، وبتروجت ٣ – ٢، والاتحاد ٤ – ٢، وعلى المقاصة ٤ – صفر، وعلى إنبي ٢ – ١، وأخيرا على طلائع الجيش ١ – صفر، بينما خسر في مباراتين، وتعادل في مباراتين، مسجلًا ٣٢، بينما استقبلت شباكه ١٧ هدفا.

ويضم الجهاز الفني للفريق؛ مدحت طه إسماعيل مديرا فنيا، ويعاونه كل من إسحق أول، مدربًا عامًا، وأحمد عبد الظاهر، مدربًا، وخالد حسن مدربًا لحراس المرمى، صابر سينادة، الإداري، وأسامة مصطفى طبيب الفريق، وأحمد عبد الخالق إخصائي العلاج الطبيعي.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق