نبأ العرب : تعرف الموعد النهائي لمباراة الإسماعيلي وميساجيرو والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، يستضيف استاد الإسماعيلية مباراة مصيرية لنادى الاسماعيلي، حيث يستضيف نظيره ميساجيرو البورندي، وننشر لكم موعد مباراة الإسماعيلي في دوري أبطال أفريقيا ضد ميساجيرو البورندي، بالإضافة إلي القنوات الناقلة للمباراة وكذلك طاقم التحكيم وبعض التفاصيل خلال هذا التقرير.

 

إقرأ المزيد

 

بالصور جدول ترتيب الدوري المصري اليوم بعد فوز الاهلى علي بتروجيت

 

موعد مباراة الإسماعيلي وميساجيرو في تصفيات دوري أبطال أفريقيا

 

من المقرر أن تقام مباراة العودة بي الإسماعيلي ونظيره البورندي مساء يوم الأربعاء بتاريخ 5 من شهر ديسمبر الحالي، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

 

2

ويسعى النادي الاسماعيلي لحسم بطاقة التأهل للدور 32 من البطولة في مباراة اليوم، ويحتاج الاسماعيلي الي نتيجة الفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل إلى دور الـ 32 وذلك بعدما تمكن من الفوز بلقاء الذهاب بهدف نظيف احرزة اللاعب طارق طه، حيث يصدم في دور 32, في مواجهة بطل الكاميرون أو بطل بوركينا فاسو.

 

القنوات الناقله لمباراه الاسماعيلى وميساجيرو البورندي

 

يمكن لعشاق ومحبي الدراويش من متابعة احداث المباراة عبر شاشة أون سبورت الرياضية المفتوحة عبر النايل سات، وذلك بعد حصولها على حقوق بث اللقاء بالاتفاق مع نادي الإسماعيلي.

 

حكم مباراة الإسماعيلي و ميساجيرو البورندي

 

يقود اللقاء طاقم تحكيم ليبي بقيادة الحكم الدولي عبد الله عبد الواحد حرويدة، ويساعد كل من صلاح الجورشي مساعد أول ووحيد الحاوي مساعد ثاني، حكم رابع أيمن الشريف، وتم تكليف الأثيوبي سليمان أبيبي مراقب للمباراة.

 



3

أخبار ذات صلة

0 تعليق