نبأ العرب : “محمد عواد” يصرح أنه يفضل البقاء فى “السعودية” عن الإنتقال للنادي “الأهلي” او “الزمالك”

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، صرح اللأعب “محمد عواد” لاعب نادي “الإسماعيلي” سابقاً ولاعب نادي “الوحدة” السعودي حالياً، انه يفضل البقاء بنادي “الوحدة” عن الإنتقال لأحد قطبي الكرة المصرية “الأهلي” او “الزمالك”، هذا وقد ذهب “عواد” الي نادي “الوحدة” إعارة لمدة موسم من ناديه “الإسماعيلي”، ذكرت تقارير كثيرة عن رغبة ناديي “الأهلي، والزمالك” عن تعزيز صفوفهما باللأعب المميز، الذي يقدم مستويات ثابتة خلال الفترة الأخيرة.

هذا وقد صرح “عواد” لقناة “MBC مصر”،لا أعلم آي تفاصيل خاصة بعقدي مع نادي “الوحدة” السعودي، وهل هناك اي بنود تسمح برحيلي ام لا، لكني سوف أعود إن لم اكمل بالدوري السعودي، بعد نهاية إعارتي، سوف تكون عودتي للنادي “الإسماعيلي”.

ثم أكمل نادي الإسماعيلي بيتي وهوا صاحب الفضل الأول بعد ربنا عليا، وبشكر المسئولين والإدارة علي إعطائي فرصة الإحتراف بالخارج، ولدي عقد مع نادي “الإسماعيلي” مازال به موسمين.

2

كما ذكر أيضاً إنه لم يبدى آى رغبة من جانبه، للإنتقال للنادي “الأهلي”، او الزمالك”، فى الفترة المقبلة، اتمني الإستمرار فى الدوري السعودي، وأنتظر حتي نهاية الموسم حتي يتم تحديد مصيري.

كما تمني أن يأخذ فرصة لحراسة مرمي المنتخب المصري، وان يتم تغير سناريو اختيار حارس المرمي، الذي يعتمد دائماً علي إختيار حارس النادي “الأهلي”.

يذكر ان هناك تقارير أشارت إلي اتفاق مسئولي النادي “الأهلي” مع الحارس والإتفاق على كافة التفاصيل، لكن لا يوجد اى شىء رسمي، ويظل “عواد” هدف لفرق المقدمة، وسوف نري فى الأيام القادمة، اين ستكون وجهته.



3

أخبار ذات صلة

0 تعليق