نبأ العرب : مانويل جوزية يضع شروطه للعودة لتدريب الاهلى

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، صرح الإعلامي مهيب عبدا لهادى أن الأهلي يتواصل مع مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي للعودة لقيادة الفريق فى المرحلة المقبلة وخاصة بعد رحيل كارتيرون والنتائج السلبية للفريق فى الفترة الماضية.

واكد عبدا لهادى فى برنامج “اللعيب” الذى يذاع على قناة MBC مصر أن مانويل جوزيه وضع شروطاً للعودة لتولى القيادة الفنية للأهلي وهى وجود بيدرو بارني الذى عمل فى نادى الإسماعيلي مؤخرا وأيضا وجود مدرب أحمال ومحلل أداء للفريق كبداية لفتح المفاوضات.

وأضاف عبدا لهادى انه ما زالت مفاوضات الأهلي جارية مع الأرجنتيني دياز وهو ما اشترط وجود طاقم أجنبي بالكامل لمساعدته وهو ما يعيق التعاقد معه حتى الآن فى حين أن مانويل جوزيه مستعد للعمل مع طاقم مصري وهو ما يسهل المفاوضات معه.

2

ومن جانبه اكد خالد بيبو نجم النادي الأهلي السابق أن مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي سوف يكون له دور كبير فى الفترة القادمة عن طريق وجوده كمستشار للنادي الأهلي أو كمدير للجنة الكرة وهو ما سيقرره مجلس الإدارة فى الفترة القادمة.

وأضاف بيبو أن الأهلي غير متسرع للتعاقد مع مدير فني خاصة مع استقرار الفريق إلى حد ما بعد الفوز الأخير على بتروجيت وعودة سيد عبد الحفيظ ضمن الإدارة الفنية للفريق بجانب عادل مصطفى وسامى قمصان تحت قيادة الكابتن محمد يوسف المدير الفني الحالي وان الفوز يساعد على الاستقرار وهو ما يمنح مجلس الإدارة الوقت الكافي لاختيار مدير فني جيد للنادي الأهلي.

ويذكر أن مانويل جوزيه حصل مع الأهلي على 21 بطولة من خلال منصه كمدير فني للنادي الأهلي حيث حصل على 6 القاب دوري و2 بطولة كاس مصر و4 كاس السوبر المصري و4 دوري أبطال أفريقيا و4 القاب السوبر الأفريقي وشارك فى بطولة كأس العالم للأندية ثلاث مرات حصل في المشاركة الأولى والثالثة على المركز السادس، وفي الثانية على الميدالية البرونزية أعوام: 2005، 2006، 2008



3

أخبار ذات صلة

0 تعليق