نبأ العرب : النجم محمد صلاح يحصل علي جائزة أفضل لاعب في 2018

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، حصل اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ((جائزة اتحاد مشجعي كره القدم )) “FSF” كأفضل لاعب في إنجلترا لعام 2018 حيث أعلن ليفربول عبر الموقع الرسمي بفوز محمد صلاح بالجائزة بعدما اجتاز استفتاء المتابعين  بحصوله علي اكثر من 366 ألف صوت وذلك خلال الحفل  الذي أقيم في لندن.

صلاح يفوز بجائزة جماهيريه في انجترا

حيث تفوق صلاح صاحب الـ26 عامًا على  زملائه فيرجيل فان دايك، وسيرجيو أجويرو ورحيم ستيرلينج ثنائي  نجوم مانشستر سيتي، وإدين هازارد، لاعب تشيلسي، وهاري ماجوير، مدافع ليستر سيتي.

حيث وجه صلاح : “شكرا على هذه الجائزة، تعني الكثير بالنسبة لي، حيث جاءت من تصويت المشجعين”.

كما أضاف النجم صاحب القميص رقم 11 مع الريدز: “عادة ما أشارك أي جوائز مع زملائي في الفريق والمسؤولين في النادي، ولكن في هذه المناسبة، أود تكريسها لمشجعي ليفربول لدعمهم الرائع”.

حيث أن صلاح بات ثالث لاعب من فريق ليفربول يحصل علي  تلك الجائزة منذ إنشائها عام 2013، بعد الأوروجواياني، لويس سواريز، الفائز الأول بها، والبرازيلي فيليب كوتينيو الذي حصدها في 2016، حيث حصل علي هذه الجائزة وضمها إلي مجموعة الجوائز التي حصل هذا  العام، منها أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وأفضل لاعب في المسابقة برأي الكتاب، وهداف البريميرليج، وكذلك مرشح للفوز بالجائزة لأفضل لاعب أفريقي والتي يحمل لقبها.

النجم المصري محمد صلاح

لرياضة: كرة القدم
المنتخب: مصرالنجم محمد صلاح يحصل علي جائزة أفضل لاعب في 2018النجم محمد صلاح يحصل علي جائزة أفضل لاعب في 2018 رقم اللاعب في المنتخب: 10
النادي: ليفربول رقم اللاعب في النادي:   11
الوزن: 71 كغم الطول: 175 سم
المركز: هجوم يلعب بالقدم اليسرى
العمر: 26 سنة تاريخ الميلاد: 1992/6/15
الجنسية: النجم محمد صلاح يحصل علي جائزة أفضل لاعب في 2018 مصر


3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق