وزير الشباب والرياضة يتابع آخر استعدادات إقامة ماراثوني الإسكندرية وزايد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
اجتمع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بمسؤولي تنظيم ماراثوني الإسكندرية وزايد بمقر وزارة الشباب والرياضة.

وبحسب بيان، اليوم الثلاثاء، تناول اللقاء الوقوف على آخر المستجدات وآخر التطورات الخاصة بماراثون الإسكندرية، والتعرف على خط سير الماراثون ومدى استعداد محافظة الإسكندرية لاستقبال الماراثون.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن الوزارة سوف تنظم مارثون الإسكندرية بالتعاون مع محافظة الإسكندرية يوم 14 ديسمبر الجاري، بمشاركة كايرو رانرز.

وخصصت الوزارة بوابة الشباب والرياضة للتسجيل على الرابط www.emys.gov.eg/alexmarathon ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي على صفحة الوزارة الرسمية www.facebook.com/emysofficial

2

وماراثون الإسكندرية يبدأ في تمام السادسة صباحا من بوابة ستاد الإسكندرية الاغريقية الأثرية (بوابة الماراثون) لأحياء التاريخ الإغريقي والملكي لمصر، حيث ينطلق المتسابقون الى كورنيش الإسكندرية ذهابا وإيابا ثم تكون العودة الى بوابات استاد الإسكندرية مرة أخرى، وينـتهى الماراثون الـسـاعة الــواحـــدة ظهــرا في احتفالية كبرى في استاد الإسكنــدرية، حيث سيجري تقسيم المسافات للمحترفين وغير الممارسين للرياضة أيضا لحث المشاركين على النزول حيث يمكن التسجيل في ماراثون كامل (42) ك / أو نصف ماراثون (21) ك / أو سباق (10) ك أو سباق عائلي لمسافة (3) ك فقط.

كما تنظم الوزارة ماراثون زايد الخيري النسخة الخامسة بمدينة الإسماعيلية يوم 28 ديسمبر الجاري، ومخصص دخلة لإحدى الجمعيات الخيرية.

وناقش الوزير آخر استعدات الماراثون مع مسئولي التنظيم الخاص بالماراثون واطلع على الترتيبات التي انتهى منها المنظمين، وذلك للاطمئنان علي سير المارثون، حيث أكد وزير الشباب والرياضة على التعاون البناء والمستمر مابين مصر ودولة الإمارات العربية وفي إطار الاحتفالات بعام زايد الخيري 2018.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق