منتخب اليد يواصل التدريب في معسكر المجر لخوض منافسات المونديال

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
أدى المنتخب الوطني لكرة اليد تدريباته صباح اليوم، الثلاثاء، على صالة نادي فيسبريم المجري، في ثانى أيام المعسكر الخارجي الذي بدأه المنتخب في المجر، ويستمر حتى 11 ديسمبر الجاري، استعدادا للمشاركة في بطولة العالم المقرر إقامتها في ألمانيا والدنمارك بداية من 10 يناير المقبل.

وصلت بعثة المنتخب إلى المجر مساء أول أمس الأحد، وفضل الجهاز الفني بقيادة الاسباني يدفيد ديفيز المدير الفني، منح اللاعبين راحة بعد وصول البعثة، وبدأ المنتخب تدريباته أمس الاثنين.

تضم قائمة المنتخب الوطني كل من: ثلاثي حراسة المرمى: محمد عصام الطيار ومحمد علي ومحمد جمال، واللاعبين: أحمد الأحمر، وأكرم يسري، وعمر سامي وكريم أيمن وعمر الوكيل، وإبراهيم المصري، ومحمد جمال، ووسام نوار، وعمر حجاج، ويحيى الدرع، وعبدالرحمن فيصل، وعلي هشام، وإسلام حسن، وأحمد خيري، ومحمد هشام مودي، ويحيى خالد، وأبوالفتوح حماصة.

يضم الجهاز الفني: الاسباني ديفيد ديفيز المدير الفني، والذي سينضم لمعسكر المنتخب في المجر، وحسين زكي وهاني الفخراني مدربين مساعدين، وسيرجيو سانشيز مخطط الأحمال، ونور أبوزيد المدير الإداري، ومحمد شوقي طبيبا للمنتخب.

2

يغيب عن المنتخب ممدوح طه وأحمد مؤمن للإصابة، حيث يخضع الثنائي للعلاج بالقاهرة.

ويستمر معسكر المنتخب في المجر حتى 11 ديسمبر الجاري، ثم يعود المنتخب إلى القاهرة ويواجه البحرين في مباراتين وديتين في مصر يومي 14 و16 ديسمبر.

ويلعب المنتخب الوطني مبارياته في الدنمارك بكأس العالم ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات: السويد والمجر وقطر والأرجنتين وأنجولا، وتقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسي، مكونين مجموعتين كل منهما تضم 6 منتخبات، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، ثم يلتقي الفائزان في المباراة النهائية.

3

أخبار ذات صلة

0 تعليق