أمير مرتضى يكشف تفاصيل جلسة رئيس الزمالك وجروس وموعد تقييم الأخير

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك تفاصيل جلسة رئيس النادي مع كريستيان جروس المدير الفني للفريق عقب الخروج من كأس زايد للأبطال أمام الاتحاد السكندري.

وقال أمير مرتضى عبر قناة أون سبورت: " الخروج من البطولة العربية لم يكن متوقعا. رئيس النادي عقد جلسة مع جروس لمعرفة أسباب الخروج من البطولة العربية. كانت جلسة وليس اجتماعا، تم تأجيل أي قرار من النادي للتركيز في المباريات المتبقية للفريق في الدور الأول".

وأوضح ان هناك جلسة ستعقد بين رئيس النادي والمدرب السويسري لدراسة تقرير جروس بعد الدور الأول. والخروج من البطولة سيكون في الحسبان.

وواصل "الزمالك لم يكن في يومه أمام الاتحاد، البطولة العربية كانت مهمة ولم نكن نتمنى الخروج منها، كل ما طلبه رئيس النادي وكذلك جروس ضرورة التركيز وأن يكون لقاء الاتحاد درسا للاعبين فالموسم طويل والمنافسة على باقي البطولات، الخروج من البطولة العربية ليس نهاية الكون، فالترجي خرج أمام الاتحاد ثم فاز ببطولة إفريقيا".

2

وتابع "الفرق الكبيرة التي تنافس على البطولات، يجب على لاعبيها أن يكونوا على قدر المسؤولية، ما زلنا في نوفمبر ولم نخسر سوى مباراة واحدة وخرجنا من بطولة واحدة، نعتذر للجماهير والفترة المقبلة ستكون أفضل".

وشدد أمير مرتضى على أن جروس ورئيس النادي يريدان أن يكون كل اللاعبين على مستوى عالٍ، موضحا أن مرحلة انتظار أي تعثر للزمالك انتهت.

واختتم تصريحاته: "رئيس النادي مشجع في النهاية ويفصل بين الموقفين، ويراعي تماما العقوبات والمكافآت وتأثيرها على مصلحة الفريق، ونسعى حاليا للمنافسة على باقي البطولات الدوري والكأس والكونفيدرالية".

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق