تسريبات فرنسية تكشف ترتيب محمد صلاح بين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم الى قاعة جراند بلاسيس فى العاصمة الفرنسية باريس التى تحتضن حفل الاعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية التى تمنحها مجلة "فرانس فوتبول".

وانتشرت فى الساعات الأخيرة صورة مسربة لترتيب أفضل 30 لاعبا المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لتؤكد فوز الكرواتى لوكا مودريتش نجم ريال مدريد بالجائزة، بينما احتل النجم المصرى محمد صلاح المركز السادس فى جدول الترتيب.

يذكر أن مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أعلنت اليوم ، عن ترتيب الـ30 لاعبا وفقا لتصويت 173 صحفيا حول العالم.

وبدأت المجلة، في نشر ترتيب المرشحين من المركز الثلاثين، على أن يتوالى إعلان الأسماء حتى يتم الكشف عن اسم الفائز مع إعلانه رسميا في الحفل.

واحتل الثنائي الفرنسي هوجو لوريس، حارس توتنهام، والإسباني فرانشيسكو إيسكو، لاعب ريال مدريد، المركز الـ29، بعدما تساويا في عدد الأصوات.

2

واحتل الأوروجوياني دييجو جودين، مدافع أتلتيكو مدريد، المركز الـ28.

وجاء الثلاثي، الكرواتي ماريو ماندوزكيتش، مهاجم يوفنتوس، والسلوفيني يان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد، والبرازيلي أليسون باكير، حارس ليفربول، المركز الـ25 على ان يتوالى نشر باقى الاسماء تباعا حتى وقت إعلان الجائزة .

يذكر أن حفل إعلان اسم الفائز، سيكون في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ، في قاعة جراند بلاسيس بالعاصمة الفرنسية باريس، بقيادة اللاعب الفرنسي السابق ديفيد جينولا، مع وجود وصلات غنائية.

ونوهت المجلة، بأنه سيتم نشر المقابلات الصحفية الخاصة بالفائزين، غدا الثلاثاء، إضافة إلى أصوات لجنة التحكيم.

3

أخبار ذات صلة

0 تعليق