نبأ العرب : موعد مباراة الاهلي السعودي ضد وفاق سطيف الجزائري في كأس زايد للابطال

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، يلتقي النادي الأهلي السعودي الذي لعب في صفوفه النجمان المصريان عبدالله السعيد ومحمد عبد الشافي نظيره وفاق سطيف الجزائري في مباراة العودة من دور الستة عشر لكأس زايد للأندية الأبطال، في مباراة يسعى فيها الأهلي السعودي لتأكيد صعوده لدور الثمانية للبطولة، حيث كان النادي الأهلي قد فاز على وفاق سطيف بهدف نظيف في ملعب 8 ماي في الجزائر.

ويسعى الاهلي السعودي إلى الانضمام لركب المتأهلين لدور الثمانية من البطولة بجانب كلاً من النجم الساحلي التونسي والوصل الإماراتي ومولودية الجزائر والهلال السعودي والاتحاد السكندري المصري الذي تأهلوا رسميا لدور الثمانية ويتبقى ثلاث لقاءات لم تحسم بعد.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم مهمة إدارة اللقاء تحكيمياً للحكم المصري الدولي جهاد جريشة وسيعاونه مواطنه محمود أبو الرجال والحكمان وليد أحمد والفاضل ابو شنب من السودان الشقيق.

موعد مباراة الاهلي السعودي ووفاق سطيف في كأس زايد للأبطال:

ومن المقرر أن يكون يوم غد الثلاثاء موعداً للقاء الاهلي السعودي ضد وفاق سطيف الجزائري في مباراة العودة لدور الستة عشر لكأس زايد للأندية الأبطال على ملعب الجوهرة المشعة ملعب الملك عبد الله الدولي بجدة الذي تم افتتاحه في 2014 وتبلغ سعته 62 ألف، وستكون المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 5:30 مساءً بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي السعودي ووفاق سطيف الجزائري في كأس زايد للأبطال:

وستذاع المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية 1 المالك الحصري لنقل حقوق بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.



3

أخبار ذات صلة

0 تعليق