نجوم الفن والرياضة يهنئون الخطيب بعودته سالما من ألمانيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
حرص عدد كبير من نجوم الرياضة والفن على تهنئة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عقب عودته سالما من رحلته العلاجية بألمانيا مساء أمس التي استغرقت ما يقارب أسبوعين.

وكان فى استقباله الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وخالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي، ومجلس إدارة النادي الأهلي.

وكتب طارق قنديل عضو مجلس ادارة الاهلي عبر حسابه على " تويتر" :" الحمد لله على سلامة المحترم الغالي كابتن محمود الخطيب ."

كما كتب محمد كامل رئيس شركة برزنتيشن عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " : " حمدا لله علي السلامة يا صاحبي .. يالا في شغل كتير مستني .. ربنا كريم". 

وقال أحمد موسى خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" والمذاع عبر قناة "صدى البلد": "حمدا لله على سلامتك يا كابتن بيبو يا حبيب الملايين".

2

وغرد الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" قائلًا: "حمدا لله على سلامة الكابتن محمود الخطيب وعودته إلى بيته وأهله ومحبيه ثم إلى بيته الثاني بإذن الله، أتم الله شفاءه ومتعه بالصحة والعافية".

يذكر أن الخطيب خضع لعملية جراحية في ألمانيا عبارة عن استئصال ورم النخاع الشوكي الذي تسبب في آلام العمود الفقري عانى منها لعدة أشهر بسبب إصراره على تأجيل العملية والتحامل على نفسه للوصول مع الأهلي وتدعيمه في نهائي أفريقيا .

ومن المقرر أن يشهد مقر الجزيرة ظهور الخطيب اليوم الاثنين للوقوف على اللمسات النهائية للجهاز الفني و تدعيمات الكرة خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الإخفاقات التي شهدها فريق الكرة في الفترة الأخيرة بعد الخروج من البطولة العربية، وخسارة بعض مباريات الدوري وعدم تحقيق أول مطالب الخطيب بضياع اللقب الإفريقي.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق