نبأ العرب : 40 ألف جنية… غرامة علي بتروجيت بعد مباراته أمس مع الأهلي

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، قبل بداية مباراة الأهلي و بتروجيت امس التي أقيمت علي ملعب الجيش بالسويس في المباراة المؤجلة للجولة 9 في الدوري المصري الممتاز ، تم تأخير انطلاق المباراة ثلث ساعة التي كان من المفترض أن تتم بدايتها الساعة 6 مساءا أمس السبت الموافق 1/12/2018،وكان سبب تأخير المباراة رغبة نادى بتروجيت ارتداء القميص باللون (الفسفوري) و ارتداء نادى الأهلي اللون (الأزرق ) ،ولكن في نهاية المطاف ارتدوا الملابس الأساسية و المقررة وهي اللون الأزرق لبتروجيت و واللون الأحمر للأهلي .

لذلك قرر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم ،بتوقيع غرامة علي نادى بتروجيت بسبب تأخير بداية  انطلاق المباراة 40 ومقدارها  ألف جنية ،وينقسم القرار علي توقيع غرامة مالية و قدرها 20 ألف جنية بسبب الاعتراض علي لون القميص بالإضافة إلى 20 ألف جنية أخرى بسبب عدم الالتزام أثناء المباراة  بقرارات و أوامر حكم المباراة .

وعلق سابقا ” حمادة أنور” مدير فريق نادى بتروجيت بأن فريق بتروجيت لم يرتكب أي أخطاء أثناء مباراته امس مع الأهلي .

2

وقال حمادة أنور ” إن اللائحة تقول إن صاحب الأرض يرتدى الزي الأساسي له ،وهى الميزة الرئيسية التي يحصل عليها الفريق المستضيف “.

وقال أيضا ” أن الزي الرئيسي  لنا هو اللون الأحمر و الأزرق ،و كان من المفترض أن يلعب نادى الأهلي بالون الثالث له لان كل فريق يمتلك 3 أطقم  ،لذلك استعدينا بأن نلعب المباراة بالزي الثالث لنا ،والمفروض يرتدي الأهلي الزي الثاني ،ولا يوجد قانون ينص علي أرغامي بارتداء الزي البديل علي ارضي ،وأنتهي قائلا أنا أدافع فقط عن حقوق فريقي فقط “.

اللائحةاللائحة
اللائحة

وانتهت أمس المباراة بفوز النادي الأهلي علي النادي البترولي بهدف نظيف مقابل لا شئ الذي أدخلة أحمد النجار والتي أستلمها من وليد سليمان  ،وبهذا الهدف أضاف الأهلي 3 نقاط علي رصيده ،وهكذا صعد الأهلي المركز 16 برصيد 14 بعد أن كان في المركز الأخير برصيد 11 نقطة بعد أن تغيب 99 يوم عن إحراز أي فوز ،بينما تجمد رصيد بتروجيت إلى15 نقطة في المركز 15.



3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق