مودريتش يطير مع عائلته إلى باريس الاثنين المقبل لتسلم البالون دور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
يستعد الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، نجم وسط ريال مدريد الإسباني، للسفر إلى العاصمة الفرنسية باريس، يوم الاثنين المقبل، برفقة عائلته كما حدث في سبتمر الماضي بلندن، لتسلم جائزة الكرة الذهبية "بالون دور"، التي ستمنحها مجلة فرانس فوتبول لأفضل لاعب في العالم لعام 2018 الجاري، حسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقالت "ماركا" في تقريرها، إنه في البداية حصل مودريتش على جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم التي أقيمت بروسيا في يونيو الماضي، ثم حصد جائزة أفضل لاعب في أوروبا من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، ثم توج بجائزة "ذا بيست" من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالعاصمة الإنجليزية لندن، لذلك يبدو أن الكرواتي الأقرب للتتويج بـ "البالون دور"، بالحفل المقرر إقامته في العاصمة الفرنسية، الاثنين المقبل الموافق 3 ديسمبر.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن جائزة البالون دور جاهزة للكرواتي الذي سيكسر السنوات التي نجح فيها كريستيانو رونالدو، والأرجتيني ليونيل ميسي، في السيطرة عليها بآخر عشر سنوات.

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية أكدت أن مودريتش هو الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2018، ويأتي بعد رونالدو ثانيًا، ثم الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، ثالثًا.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق