شباب الأهلي يفوز على النجوم بثنائية في بطولة الجمهورية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
نجح فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ١٩٩٧» في الفوز على ضيفه النجوم، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري الجمهورية للشباب.

وشهدت المباراة غياب عدد من لاعبي الأهلي وهم: محمد عبد المنعم للإيقاف، ويوسف علاء للإصابة، وهشام شعبان بسبب إجرائه عملية جراحية، ولم يستعن عادل عبد الرحمن ، المدير الفني لفريق الشباب بالنادي الأهلي بأيٍّ من لاعبي الفريق الأول؛ لخوضهم أكثر من مباراة مؤجلة في شهر ديسمبر الجاري.

بدأ الفريق المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

الدفاع: ميشو عمارة – مصطفى الفرماوي – كريم يحيى – أحمد حاتم.

الوسط: مصطفى عزت – صلاح أحمد «أوتاكا» – عربي بدر – مصطفى البدري – محمد فخري.

الهجوم: يوسف الجبالي.

2

ومع بداية الشوط الثاني شارك محمد نصير بدلا من صلاح أوتاكا، ثم شارك فهد جمعة بدلا من مصطفى البدري، ومصطفى صبحي بدلا من يوسف الجبالي.

وتصدى مصطفى شوبير حارس الأهلي لركلة جزاء في الشوط الأول، وجاء الهدف الأول للأهلي عن طريق مصطفى عزت في الدقيقة ٥١، ثم أضاف فهد جمعة الهدف الثاني في الدقيقة ٧٨ من أول لمسة بعد نزوله بديلا، قبل أن يسجل النجوم هدف تقليص الفارق.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ٣٤ نقطة، ليظل متربعا على صدارة الترتيب، بعدما فاز في ١١ مباراة وتعادل في مباراة واحدة فقط.

وفاز الأهلي هذا الموسم على الإسماعيلي ٥ – ١، وعلى المصري ٣ – ١، وعلى وادى دجلة ٦ – ١، وتعادل سلبيًا مع حرس الحدود، ثم فاز على الإنتاج الحربى ٤ – ١، وعلى الداخلية ٣ – صفر، وعلى الجونة ١ – صفر، وعلى بيراميدز ٢ – ١ ، وعلى بتروجت ٢ – ١، وعلى الاتحاد السكندري ٣ – ١، وعلى المقاصة ١ – صفر، وأخيرًا على النجوم ٢ – ١، مسجلًا ٣٢ هدفًا، بينما تلقت شباكه ٨ أهداف فقط.

ويضم الجهاز الفني لفريق ١٩٩٧؛ عادل عبد الرحمن مديرًا فنيًا، وكرم مرسي مدربًا عامًا، وياسر رجب مدربًا مساعدًا، أحمد عيد مديرًا إداريًا، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، وطارق الباروكي مدرب الأحمال، ومحمد حسن مدرب التأهيل البدني.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق