لجنة العضوية بالأهلي تفحص طلبات الاشتراك في فرع التجمع

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
تعكف لجنة العضوية بالنادي الأهلي برئاسة إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة وعضوية طارق قنديل عضو المجلس، خلال الفترة الحالية على الانتهاء من كافة الأمور الخاصة بفتح باب الاشتراك في الفرع الرابع للنادي بالتجمع الخامس.

وعقد إبراهيم الكفراوي اجتماعًا مطولًا ظهر اليوم مع إدارة الاشتراكات، ناقش خلاله الأعداد المستهدفة للاشتراك من الفئات المختلفة، وعملية الترويج للفرع من الناحية التسويقية، ومراجعة الطلبات المقدمة من المشتركين خلال الفترة الماضية.

يأتي هذا في ضوء خطة مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب للبدء في العملية الإنشائية الخاصة بالفرع خلال الأيام القادمة. وأيضًا تقوم لجنة العضوية بفحص الطلبات الجماعية التي استقبلتها إدارة النادي خلال الأسابيع الماضية من المؤسسات والهيئات للاشتراك في الفرع الرابع.

وكانت لجنة العضويات قد أعلنت في وقت سابق عن البدء في استقبال طلبات الاشتراك بالفرع الرابع في ضوء الأسعار التي تم تحديدها بـ 200 ألف جنيه للمؤهل العالي، 300 ألف جنيه للمؤهل دون العالي، وفي نفس الوقت يحق للمشترك في الفرع الرابع الحصول على عضوية النادي العامة «في كافة الفروع» إذا ما قام بسداد باقي القيمة المالية خلال أربع سنوات من تاريخ افتتاح الفرع، وهو الأمر الذي لاقى رغبة الكثيرين، خاصة أن عضو الفرع الرابع سيقوم بسداد باقي القيمة وفقًا للسعر الذي كان محددًا وقت الاشتراك في الفرع.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق