نبأ العرب : الأهلى يواجه طلائع الجيش فى واحدة من مبارياته المؤجلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، يلتقى النادى الاهلى غدا مع فريق طلائع الجيش فى مباراة من مباريات الدورى الممتاز المؤجلة  ويدخل الأهلى المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه فى اخر مبارياته على الجونة بهدف أحمد الشيخ وتنطلق صافرة بداية المباراة فى السابعة من مساء الغدبتوقيت القاهرة وسوف تذاع المباراة على قناة النيل الرياضية وقناة أون سبورت.

ويدخل المارد الاحمر المباراة ورصيده 17نقطة ليحتل بها المركز العاشر فى ترتيب الدورى المصرى بينما يمتلك طلائع الجيش 18 نقطة ويقع فى المركز الثامن من ترتيب الدورى.

ويسعى الاهلى للفوز بالمباراة لاستكمال مسيرته ومشواره فى الدورى ولتعويض جماهيره عن البطولات التى ضاعت من الفريق فى الفترة الماضية .

ونجح النادى الاهلى فى التعاقد مع محمود وحيد ظهير أيسر فريق مصر المقاصة، بعدما كان قد نجح فى التعاقد مع محمد محمود نجم وسط وادي دجلة ومنتخب مصر، ليرفع بذلك الروح المعنوية للاعبين والجهاز الفنى للفوز بالمباريات المؤجلة في الدوري والتقدم فى ترتيب الفريق فى الدورى الممتاز.

وعن تشكيل الفريق المتوقع للمباراة:

حراسة المرمى : شريف إكرامى

في الدفاع: أيمن أشرف وسعد سمير وأحمد علاء وكريم نيدفيد

فى الوسط: هشام محمد وعمرو السولية وأحمد الشيخ ووليد سليمان وناصر ماهر

2

في الهجوم: وليد أزارو.

أما عن استعدادات طلائع الجيش للمباراة فقد اجتمع البلجيكى لوك ايميل المدير الفنى للفريق باللاعبين وحثهم على الفوز بالمباراة من أجل التقدم فى ترتيب البطولة  كما وعدتهم ادارة النادى بصرف مكافآت للاعبين فى حالة الفوز بالمباراة .

وعن التشكيل المتوقع للطلائع فى مباراة الغد :

لحراسة المرمى :محمد بسام

خط الدفاع :عاصم صلاح ، أحمد سامي ، خالد سطوحي ، محمد أبو المجد “بوشا”

خط الوسط :محمد رزق، مؤمن إبراهيم ، أحمد كابوريا ،أحمد سمير

خط الهجوم :عموري ، مصطفى محمد.



3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق