تنسيق بين إنبي وجامعة إسلسكا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
قال محمد غرابة عضو مجلس إدارة نادى إنبى، إنه جار التنسيق مع جامعة إسلسكا على توقيع اتفاقية بين إنبي والجامعة للمساعدة على نشر برنامج التعاون المشترك ونقل الخبرات فى مجال التسويق الرياضى من خلال قطاع البترول.

وأضاف غرابة، أن الاتفاقية تأتي فى إطار العمل فى نفس سياق سياسة الدولة فى زيادة خبرات الشباب وإحداث طفرة فى جميع المجالات وجلب خبرات الدول المتقدمة الى مصر، وجزء من هذا النشاط يتمثل فى المجال الرياضى بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

‎وتابع غرابة، أن نادى انبى سعى للمشاركة فى توقيع اتفاقية رابطة الدوري الإسباني، لزيادة المعرفة والتواصل مع عدد مختلف من المسؤولين وخاصة الجانب الإسبانى.

وفي سياق متصل، ‎نجحت جامعة إسلسكا مصر، فى توقيع اتفاقية مع رابطة الدورى الإسبانى "لا ليجا" والتي تخص التعاون المشترك ونقل الخبرات فى مجال التسويق الرياضى.

2

ووقعت الاتفاقية بمنزل السفير الإسبانى (رامون جيل كاساريس) وبحضور عدد من ممثلى الرياضة وكرة القدم فى مصر وإسبانيا، وكان من هؤلاء الحضور ممثلًا عن نادى إنبى عضو مجلس الإدارة (محمد غرابة) - (كرم كردى) عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة - (محمد سراج) عضو مجلس ادارة الاهلى - (أحمد عبدون) رئيس أكاديمية ريال مدريد بمصر - (مهاب الطويلة) عضو مجلس ادارة نادى النجوم - (محمد العيسوى) المدير التنفيذى لجامعة إسلسكا مصر - (خوان فرناندز) مندوب رابطة الدورى الأسبانى (لا ليجا) وعدد آخر من الحضور.

‎وتنص هذه الاتفاقية على نقل تجربة مدرسة الأعمال (LaLiga Business School) فى إسبانيا الى مصر عن طريق جامعة إسلسكا مصر وستشمل الدراسة مجال التسويق الرياضى عن طريق محاضرين من إسبانيا لنقل خبراتهم فى مجال الادارة والتسويق الخاص بأى مؤسسة رياضية.

‎وشاركت إدارة نادى إنبى فى فعاليات المؤتمر بعد أن تم توجيه دعوة رسمية للحضور وكان من الضرورى الحضور لأهمية الحدث وتوافقه مع النهج الذى تتبعه الإدارة.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق