نبأ العرب : موعد مباراة اتحاد العاصمة والمريخ إياب دور الستة عشر من كأس زايد للأندية والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، ضمن منافسات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال يلتقي مساء يوم الاثنين القادم الموافق العاشر من ديسمبر الجاري مباراة اتحاد العاصمة الجزائري والمريخ السوداني في إياب دور الستة عشر من البطولة العربية للأندية،في مباراة يأمل فيها جماهير الفريق الجزائري الفوز من أجل التأهل ومواصلة المشوار في البطولة العربية، كما يمني الجماهير السودانية أنفسهم بعودة المريخ ببطاقة التأهل من الجزائر.

مباراة اتحاد العاصمة الجزائري والمريخ السوداني ستقام على ملعب 5 جويليه بالعاصمة الجزائرية الجزائر، ومن المتوقع أن تشهد حضوراً جماهيرياً كثيفاً من قبل جماهير اتحاد العاصمة في محاولة لمؤازة فريقهم في هذه المباراة الصعبة، والتي يحتاج فيها الفريق للفوز على المريخ.

ويحتاج فريق اتحاد العاصمة الجزائري للفوز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة على أقل تقدير، خاصة وأن نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز المريخ بأربعة أهداف لهدف، لذا فإن الفريق الجزائري مطالب بالفوز من أجل التأهل لدور الثمانية من البطولة العربية للأندية الأبطال.

2

أما المريخ السوداني فقد وضع قدماً في دور الثمانية بعد أن فاز بأربعة أهداف لهدف على أرضه ووسط جماهيره، الفريق السوداني يكفيه التعادل، أو على الأقل الهزيمة بهدفين نظيفين، وفي حال تمكنه من التسجيل في مرمى اتحاد العاصمة، فسيكون الفريق الجزائري مطالباً بتسجيل أربعة أهداف.

موعد مباراة اتحاد العاصمة والمريخ السوداني

ومن المقرر أن يتم بدء أحداث مباراة الإياب بين اتحاد العاصمة الجزائري والمريخ السوداني مساء يوم الاثنين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت العاصمة السودانية الخرطون، السادسة مساءً بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد العاصمة والمريخ السوداني

وسيتم النقل المباشر لأحداث لقاء العودة بين اتحاد العاصمة والمريخ السوداني أمسية الاثنين من خلال شبكة قناة أبوظبي الرياضية، والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس زايد للأندية الأبطال.



3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق