نبأ العرب : موعد مباراة الاهلى القادمة والقنوات الناقله في الدوري المصري الممتاز وأخر أخبار الأهلي اليوم

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، موعد مباراة الاهلى القادمة مع طلائع الجيش، حيث يستضيف النادي الأهلي نادي طلائع الجيش على استاد السلام في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري الممتاز، ويحتل النادي الأهلي المركز ال10 في بطولة الدوري ذلك بسبب تأجير الكثير من المباريات للأهلى لانشغاله في الفترة الماضية ببطولة دوري أبطال أفريقيا التي وصل فيها الأهلي للنهائي ولكن لم يحالفه الحظ في الفوز بالبطولة، ويسعى الأهلي في هذه المباراة للفوز والاقتراب أكثر إلى مقدمة الجدول.

أخر أخبار النادي الأهلي:

إحصائيات الأهلي في الدوري لحد الان:

الأهلى لعب 9 مباريات في الدوري لحد الآن فاز في خمس منها وتعادل في اثنتين وخسر في اثنتين أمام الاتحاد والمقاولون، وأحرز 12 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.

واستطاع الأهلي الفوز على الجونة بهدفين لهدف في المباراة الماضية والتي كانت مؤجلة من الأسبوع التاسع من الدوري المصري، أحرز أهدف الأهلى أحمد الشيخ في الدقيقة 68 ووليد سليمان في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

إحصائيات طلائع الجيش في الدوري لحد الان:

على الجانب الآخر طلائع الجيش يحتل المركز 8 برصيد 18 نقطة، حيث لعب طلائع الجيش 15 مباراة فاز في أربعة منها فقط وتعادل في 6 وخسر في خمس لقاءات، أحرز الجيش خلال هذا الموسم 22 هدفاً وتلقت شباكه 19 هدفاً في 15 مباراة.

2

وفي المباراة الاخيرة لطلائع الجيش في الدوري تعادل مع الاتحاد السكندري بهدف لمثله على استاد الاسكندرية أحرز أهداف اللقاء، خالد قمر للاتحاد  في الدقيقة 6 ومصطفى محمد أحمد  لطلائع الجيش في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

موعد مباراة الاهلي القادمة ضد طلائع الجيش المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري الممتاز:

ومن المقرر أن يكون اليوم الأحد القادم موعداً للقاء الأهلي ضد طلائع الجيش المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري الممتاز على أرض ملعب السلام، المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي القادمة مع طلائع الجيش في الدوري المصري:

وتذاع المباراة على شاشة أون سبورت المالك الحصري لحقوق إذاعة مباريات الدوري المصري الممتاز بجانب النايل سبورت الفضائية.



3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق