نبأ العرب : جدول ترتيب الدوري المصري اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2018

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، انتهت مساء أمس الخميس الموافق 6 ديسمبر 2018 المباراة القوية المؤجلة من الاسبوع الحادي عشر ببطولة الدوري الممتاز المصري موسم 2018/2019 بين فريقي نادي الزمالك صاحب المركز الأول في قمة ترتيب فرق جدول ترتيب فرق الدور المصري للموسم الجاري 2018/2019 وفريق المصري البورسعيدي صاحب المركز الحادي عشر في ترتيب فرق الدوري المصري.

حيث انتهت المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الخميس على إستاد ملعب برج العرب بفوز نادي الزمالك بهدفين مقابل لاشيء لفريق المصري البورسعيدي، أحرز هدفي نادي الزمالك كلاً من اللاعب محمود كهرباء في الدقيقة الحادية عشر من عمر المباراة، واللاعب يوسف أوباما بالدقيقة ال 38 من عمر المباراة.

جدول ترتيب فرق الدوري المصري بعد فوز نادي الزمالك على نادي المصري البورسعيدي:

وبهذه النتيجة يواصل فريق نادي الزمالك تصدره لمسابقة بطولة الدوري الممتاز، باعتلاء قمة جدول ترتيب فرق الدوري برصيد 35 نقطة، يليه في المركز الثاني فريق بيراميدز الصاعد برصيد 26 نقطة بينما في المركز الثالث فريق مصر المقاصة وأيضاً برصيد 26 نقطة.

بينما يأتي فريق الإنتاج الحربي في المركز الرابع برصيد 23 نقطة، ثم فريق المقاولون العرب برصيد 20 نقطة.

2

أما الخصم اللدود لفريق نادي الزمالك وهو النادي الأهلي صاحب البطولات المحلية والعربية والدولية والذي يعاني من أزمة انخفاض مستوى لاعبيه هذا العام عن غيره من الأعوام السابقة فيحتل المركز العاشر في ترتيب فرق الجدول، وله عدد من المباريات المؤجلة والتي سوف توفر له أكثر من فرصة للصعود مرة أخرى في ترتيب فرق الدوري المصري إن لم يكن سوف ينافس على البطولة.

ويمكن معرفة جدول ترتيب فرق الدوري المصري بعد فوز الزمالك على المصري البورسعيدي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الخميس 6 ديسمبر 2018 وفوز الأهلي على الجونة فقد جاء كالتالي :

جدول ترتيب الدوري المصري اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2018جدول ترتيب الدوري المصري اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2018



3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق