نبأ العرب : نتيجة مباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري المصري تقدم للأبيض

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، سيكون ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية جاهزاً لاستقبال مباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في واحدة من مؤجلات الأسبوع الحادي عشر من الدوري والتي يسعى فيها كل فريق لتحقيق الفوز من أجل إسعاد جماهيرهم، خاصة وأن كلا الفريقين حدث لهما إخفاق في المرحلة الماضية.

الزمالك بقيادة مديره الفني كريستيان جروس يسعى لتحقيق الفوز من أجل إخماد حالة الغضب من قبل جماهير الفريق الأبيض خاصة بعد الخروج من البطولة العربية للأندية الأبطال على يد فريق الاتحاد السكندري، لذا فإن جروس ولاعبيه مطالبون بالفوز في مباراة اليوم على المصري، من أجل الاستمرار على تصدر جدول الترتيب.

على الجانب الآخر فإن فريق المصري البورسعيدي يعيش في حالة سيئة هو الآخر فبعد أن خرج الفريق من نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، ورحيل مديره الفني السابق حسام حسن، ثم الخروج من دور ال 32 من كأس مصر هو ما يعني أن الفريق يحتاج للفوز اليوم على الزمالك من أجل الخروج من حالة الإخفاق، والعودة مجدداً للانتصارات.

2

موعد مباراة الزمالك والمصري

ومن المقرر أن تُقام أحداث مباراة الزمالك والمصري المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري

وعن القنوات التي ستقوم بالنقل الحي والمباشر لمباراة الزمالك ضد المصري مساء اليوم الخميس فإنه قد تقرر أن تقوم قناة أون سبورت بنقل أحداث المباراة عبر شاشتها بصوت المعلق مؤمن عبدالغفار، كما أن قناة نايل سبورت ستقوم بالنقل المباشر لأحداث مباراة الزمالك اليوم في الدوري المصري بصوت المعلق محمد عفيفي.

نتيجة مباراة الزمالك والمصري

بدأت قبل قليل أحداث مباراة الزمالك والمصري في الدوري ولاتزال النتيجة هي التعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.



3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق