الجالية المصرية بإيطاليا تشارك في تظاهرة أمام سفارة قطر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
تشارك الجالية المصرية بإيطاليا اليوم فى تظاهرة أمام سفارة قطر بروما بالإشتراك مع منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان والأحزاب والبرلمانيين والسياسيين والصحفيين والجاليات العربية، لمطالبة المجتمع الدولي بمحاكمة ممولى الإرهاب فى العالم.

وقال المهندس عادل عامر، رئيس الجالية، إن المظاهرة تهدف لمواجهة كل من سولت له نفسه للمساس باسم مصر، وهذا دورنا كجاليات مصرية لكى نكون سفراء  لبلدنا مصر.

وحذر عامر من المؤامرات التى تزداد يوما بعد يوم لكى تحاول النيل من مصر، مطالبا أبناء مصر الإلتفاف حول بلدهم وقيادتهم الحكيمة وإن الوطن باقى ونحن زائلون.

من جانبه قال إسلام السويسى عضو الجاليات المصرية فى أوروبا، إن هذه الوقفة الإحتجاجية رسالة للمجتمع العالمي بمحاكمة الدول التي تمول الإرهاب وستكون ردا على زيارة راعي الإرهاب حاكم قطر إلى ايطاليا مؤخرا.

2

وأضاف أننا كمصريين فى الخارج نهدف من خلال هذه التظاهرة إرسال رسالة لأوروبا أن مصر أول دولة طالتها ايدى الإرهاب الغاشم الذي أودى بحياة أبرياء وأن الدولة المصرية حاربت الإرهاب نيابة عن العالم بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأوضح أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أجبر العالم على احترام مصر والمصريين، حيث تؤكد الصحافة العالمية أنه رغم الأزمات والإرهاب والمشاكل الإقتصادية والمؤامرات فإنه استطاع أن يتخطىء كل الصعاب بصمود شعب قوى.

وطالب السويسى المصريين بالخارج بالتصدي لأى شخص يحاول المساس باسم مصر أو جيشها وشعبها وقيادتها الحكيمة وستظل مصر قوية وتحيا مصر بأبنائها الوطنيين المخلصين.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق