نبأ العرب : عطل مفاجيء يسبب الخروج التلقائي من فيسبوك .. تعرف على السبب

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، فوجيء الملايين من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اليوم بعدم القدرة على تسجيل الدخول إلى حساباتهم في الموقع وخصوصاً مستخدمي متصفح “جوجل كروم” للدخول، وظهرت أمامهم رسالة من فيسبوك تقول: “حدث خطأ غير متوقع، من فضلك حاول تسجيل الدخول مرة أخرى”.

وعند محاولة المستخدمين تسجيل الدخول مرة أخرى كما تطلب منهم الرسالة فإن الموقع لا يقوم بالدخول وتعود المشكلة مرة أخرى من جديد، وأصبح الملايين غير قادرين على الدخول لحساباتهم ولا إجراء اي نشاط، كما أن الشركة لم تُصدر أي تحذير بخصوص المشكلة قبل ذلك اليوم، لكن الخبراء أعلنوا سبب العُطل المفاجيء.

السبب الحقيقي لتعطل الخدمة

قالت جريدة “المال” المصرية إنها حصلت على معلومات من مصادر وثيقة الصلة بشركة “فيس بوك” أكدت لها أن هذا الخروج المفاجيء هو إجراء وقائي طبيعي تقوم به فيسبوك كل فترة للحفاظ على سرية بيانات المستخدمين في إطار السياسة الأمنية الجديدة التي بات يتبعها الموقع بعد الانتقادات التي وُجّهت له.

وكان فيسبوك قد واجه انتقادات لاذعة بعد العديد من فضائح تسريب بيانات المستخدمين، وكان آخرها اتهامات وُجّهت مؤخراً إلى مؤسس الموقع “مارك زوكربيرج” بسبب تعمده تسريب بيانات 60 مليون مستخدم.



3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق