وزير فلسطيني: نقدر عاليا مواقف مصر رئيسا وحكومة وشعبا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
أكد الوزير المشرف العام على الإعلام الرسمي الفلسطيني أحمد عساف اليوم الأربعاء أن الشعب الفلسطيني يقدر عاليا مواقف مصر رئيسا وحكومة وشعبا.

وأوضح أن هناك مصالح مشتركة مصرية فلسطينية، يفرضها الشعور القومي وحقائق التاريخ والجغرافيا.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير المشرف العام على الإعلام الرسمي الفلسطيني في مدينة رام الله اليوم مع سفير مصر لدى فلسطين عصام عاشور.

وقال عساف : "إن مصر وفلسطين يوحدهما مصير مشترك وهو ما يميز العلاقات الثنائية وهذا الترابط الخاص بين الدولتين" ..مشيدا بمواقف مصر التاريخية ووقوفها الدائم مع الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية العادلة..مشيرا بشكل خاص إلى دور الإعلام الرسمي المصري والإعلام بشكل عام في هذا الشأن والذي يعزز الوعي القومي العربي بكل ما يتعلق بالقضية الفلسطينية.

ومن جهته .. أشاد السفير عاشور بدور الإعلام الرسمي الفلسطيني في تعزيز العلاقات الأخوية الثنائية بين الشعبين والبلدين الشقيقين مصر وفلسطين..مشيرا إلى أن هذا الإعلام يشهد تطورا ملحوظا في السنوات الأخيرة، بما فيه خدمة الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية، وخدمة القضايا العربية ومصالح الأمة.

وأكد أن مصر ستواصل دعمها للشعب الفلسطيني وقيادته الشرعية..مشيرا إلى أن موقف مصر من القضية الفلسطينية هو موقف مبدئي لا يتغير مع الظروف.

3

أخبار ذات صلة

0 تعليق