نبأ العرب : المتحدث العسكري : إشادات دولية من الوفود المشاركة بمعرض إيديكس 2018

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، قال العقيد تامر الرفاعي المتحدث العسكري بإسم الجيش المصري أن الوفود العسكرية  المشاركة أشادات بمعرض إيديكس 2018 وخاصة بجناح جمهورية مصر العربية وما يحتويه من صناعات متطورة والتي تعبر عن مسار مصر الصحيح نحو اقتحام مجال التصنيع العسكري .

وصرح الرفاعي فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر لبرنامج يحدث فى مصر على فضائية MBC مصر أن القائد العام للقوات المسلحة  الفريق أول محمد زكى وزير الدفاع والإنتاج الحربى قام بمقابلة وزير الدفاع  اليمنى ووزير الدفاع السوداني ووزير برنامج الاحتياجات الدفاعية لكوريا الجنوبية ووزير الدولة لقدماء المحاربين الأوغندي .

المتحدث العسكري : إشادات دولية من الوفود المشاركة بمعرض إيديكس 2018المتحدث العسكري : إشادات دولية من الوفود المشاركة بمعرض إيديكس 2018
نماذج من معرض إيديكس 2018

وأضاف أن اللقاءات تناولت سبل التعاون العسكري ودعم العلاقات الثنائية العسكرية بين مصر والدول المشاركة وتبادل الخبرات العسكرية وبالأخص فى مجال التصنيع العسكري ودعم وجود الاستثمار بالمنطقة.

2

بالإضافة إلى اللقاءات التي تمت بواسطة رئيس أركان حرب القوات المسلحة  الفريق محمد فريد مع رئيس الأركان الإماراتي ورئيس الأركان الغاني وكبير مستشاري وزارة الدفاع البريطاني.

وأيضا اعرب رؤساء الأركان من تنظيم المعرض وحفاوة الاستقبال وهذا يؤكد على قدرة مصر  على تنظيم مثل هذه الفاعليات الكبرى ومكانتها الدولية والإقليمية .

المتحدث العسكري : إشادات دولية من الوفود المشاركة بمعرض إيديكس 2018
نماذج من معرض إيديكس 2018

ويشارك في المعرض ممثلون عن أكثر من 373 شركة عالمية من 41 دولة،و 56 وفدا رسميا و10 وزراء دفاع، و 8 وزراء إنتاج حربي ويقام فى الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر بمركز المعارض الدولية فى 3 صالات عرض ويتضمن المعرض 7 أجنحة رئيسية بالإضافة للجناح المصري وسوف يعقد فى المعرض العديد من صفقات التسليح ومذكرات التفاهم المشترك ومن المقرر أن يقام المعرض فى مصر كل عامين بداية من 2020



3

أخبار ذات صلة

0 تعليق