المركز الكوري بالقاهرة: نهدف لنشر ثقافتنا فى كل بقاع مصر..صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
أقام المركز الثقافي الكوري بالقاهرة بالتعاون مع قسم اللغة الكورية فى جامعة أسوان كلية الألسن فعالية يوم ثقافي كوري، حيث قدم طلبة قسم اللغة الكورية بكلية الألسن جامعة أسوان العديد من العروض الثقافية التقليدية المتنوعة مثل عرض الرقص بالمروحة والرقص بالأقنعة والرقص الكوري الحديث، ولاقت العروض إعجاب الحضور وتفاعلوا معهم.

وشارك المركز الثقافي الكوري في الفعالية ببعض الأنشطة الثقافية الكورية مثل تجربة مستحضرات التجميل الكورية وتجربة الطعام الكوري التي شارك فيها الطلبة، واستطاعوا من خلالها الاقتراب من الثقافة الكورية.

وذكر المركز في بيانه أنه أيضا شهدت مكتبة مصر العامة بالأقصر إقامة فعالية ليوم ثقافي آخر، حيث تهدف هذه الفعالية إلى نشر الثقافة الكورية فى كل بقاع جمهورية مصر العربية والمدن البعيدة من أجل الترويج والتعريف بالثقافة الكورية.

واشتملت الفعالية على الكثير من الانشطة الثقافية مثل تجربة الطعام الكوري و الموسيقى الكورية التقليدية وغيرها من الأنشطة التي لاقت إعجاب سكان المنطقة خاصة تجربة الملابس الكورية " الهانبوك" وركن كتابة الأسماء باللغة الكورية كانت صفوف الانتظار عليهم لا تنتهي ولاقى إعجاب الحضور.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق