العصار ووزير الإنتاج الحربي الردني يتفقدان جناح فالكون بمعرض ايدكس

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
شهد الجناح الخاص بمجموعة فالكون جروب، اهتماما كبيرا من قبل آلاف الزوار للمعرض الأول للصناعات الدفاعية والعسكرية "EDEX 2018" الذى يعقد فى مصر لأول مرة الفترة خلال المدة من 3 - 5 ديسمبر 2018 بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولي والذى افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسى بحضور 10 وزراء دفاع.

وشمل الجناح تقديم أحدث الأجهزة العالمية التى توجد داخل 11 شركة بالمجموعة، منها أجهزة كشف الألغام، وأحدث الأجهزة لكشف بقايا الألغام والمخدرات "A.L.R"، كما تم عرض اقوي وحدة تحكم في السلاح عن بعد.

وعرضت الشركة أجهزة البوابات التحكم في الدخول ببصمة الوجه، أحدث أجهزة الكشف عن المعادن، وعرضت فالكون خلال جناحها الكبير بالمعرض والذى شهد زوار من الدول العربية والأجنبية، أحدث كاميرا للمراقبة فى مصر وهى المانية الصنع.

وتفقد جناح الشركة الدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، كما تفقد وزير الإنتاج الحربي الأردني الجناح حيث أشاد بمستوى الأجهزة المعروضة والتي تعتبر الأحدث في العالم في المجالات المختلفة.

2

من جانبه، أشاد شريف خالد الرئيس التنفيذى للمجموعة، بتنظيم المؤتمر الذي تشرف عليه القوات المسلحة المصرية، والذى يعتبر رسالة واضحة من القيادة السياسية للعالم بأن مصر آمنة ومستقرة ونجحت بشكل كبير أمام العالم في دحر الإرهاب.

وأشاد شريف خالد، بالدور الذي بذلته وزارة الإنتاج الحربي المصرية في المعرض ونجاحه، حيث أنه كشف عن قوة الإنتاج المصري في الصناعات الثقيلة والدفاعية أمام المنتجات العالمية وحظي باحترام العالم وقدرتهم على تحدي الصعاب وبناء المستقبل بقوة وقرار القيادة المصرية الرشيدة ودعم شعبها القوي لمواجهة كافة التحديات لبناء مستقبل أفضل.

وأشار إلى أن المعرض يعد فرصة كبيرة لعرض الصناعات المصرية الثقيلة أمام دول العالم وعرض اتفاقيات تعاون بين الدول وبعضها وايضا بين الشركات وبعضها البعض، من أجل تبادل الخبرات والتعرف على كل ما هو جديد فى الصناعات الدفاعية والعسكرية.

3

أخبار ذات صلة

0 تعليق