مشاركة مميزة للولايات المتحدة الأمريكية في معرض أيديكس ٢٠١٨.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
شهدت فعاليات اليوم الثاني من معرض الصناعات الدفاعية والعسكرية "أيديكس ٢٠١٨"، والذي يقام في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات، حضورا كثيفا سواء كان على مستوى القادة العسكريين أو المدنيين أو الزائرين.

وعرضت شركات السلاح الأمريكية، العديد من نماذج الأسلحة المختلفة سواء كانت للطائرات أو السفن أو أجهزة الرادار "الاستشعار عن بعد"، كذلك المدرعات والهوائيات والحرب الإلكترونية.

ويعد هذا الحدث الأول من نوعه فى مصر والقارة الأفريقية، ويتضمن معروضات من أحدث المنظومات العالمية فى مجال التسليح والتقنيات المرتبطة بها، كما يعد ملتقى لكبرى قلاع الصناعات الدفاع الدولية من جميع أنحاء العالم بجانب الصناعات العسكرية المصرية إنتاج القوات المسلحة والشركات التابعة لوزارة الإنتاج الحربى والهيئة العربية للتصنيع.

وينظم المعرض بالتعاون مع مؤسسة «كلاريون العالمية» التى تعد أكبر منظم للمعارض العسكرية والأمنية على الصعيد الدولى، حيث شاركت فى تنظيم أكثر من 200 فاعلية فى القطاعات المختلفة، ويشارك في المعرض 373 جهة عارضة من صناع أنظمة الدفاع والأمن، إضافة إلى أكثر من 10 آلاف زائر على مدار ثلاثة أيام، ويتضمن المعرض برنامجًا للمؤتمرات وبرامج لكبار الشخصيات.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق