محمد سالم مديرا تنفيذيا لقرية الأحلام السياحية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
أعلن مجلس إدارة قرية الاحلام السياحية التابعة للاتحاد العام لنقابات عمال مصر عن تمسكه بإستمرار محمد سالم مراد، مديرا تنفيذيا للقرية، وتكليف خالد عيش، مديرًا مساعدًا.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الادارة، أمس، بمقر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بحضور 7 أعضاء من مجلس الإدارة من أصل 9، وهم محمد سالم، وخالد عيش، ومجدي البدوي، وحسام الدين مصطفى، وعادل عبد الفضيل، ومحمد العرابي، وأحمد الدبيكي.

وشهد الاجتماع غياب جبالى المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بسبب ظروف صحية، والكيميائي عماد حمدي لسفره خارج البلاد، والمهندس خالد الفقي، لانشغاله.

وقال محمد سالم، نائب رئيس الاتحاد، المدير التنفيذي لقرية الاحلام، إن قرار استمراره في منصبه جاء بناء على رغبة الحاضرين من أعضاء المجلس لما لمسوه من تطوير حقيقي من تطور رهيب في منشآت القرية وزيادة ملحوظة في ايرادات القرية التي ارتفعت منذ عام 2014 من ارباح بلغت نحو 5 مليون إلى 17 مليون في عام 2017.

وأضاف سالم في بيان، أن خطة مجلس الادارة تتضمن زيارات دورية للقرية للوقوف على ما يحتاج إلى تجديد وتطوير، موضحًا أنه سيجري إسناد عملية ترميم 26 شاليه للقوات المسلحة.

وتابع: " سيتم انشاء مدينة للالعاب من اجل الأطفال، وتطوير الحدائق، وجاري الاتفاق على عمل طفطف للتجوال داخل القرية".

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق