قبرص والبرتغال والكاميرون تشيد بمعرض EDEX 2018 للتصنيع العسكري

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

أشاد رئيس هيئة التسليح القبرصي، تاسوس جيورجيو، بتنظيم معرض EDEX 2018  والجناح الخاص بوزارة الإنتاج الحربي، وما توصلت إليه مصر من تكنولوجيا هائلة فى التصنيع العسكري.

ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية الإخبارية على موقعها الإشادة القبرصية بمعرض السلاح المصري الأول من نوعه، كما أكد جيورجيو أثناء لقائه باللواء محمد العصار، وزير الإنتاج الحربي، أن المعرض يعد من أكبر المعارض التي سبق، وأن قام بزيارتها، وأنه كمعرض يقام لأول مرة في مصر فقد وُلد عظيمًا.

من جانبه، أعرب "العصار"، عن سعادته بالإشادة القبرصية، مؤكدًا أن القاهرة ونيقوسيا ترتبطان بعلاقات وطيدة ويسعيان لتعزيزها من خلال التعاون بين شركات الإنتاج الحربي والشركات القبرصية المناظرة لها في ظل التقارب الشديد بين القيادتين السياسيتين للبلدين.

وأشارت الوكالة الروسية أيضًا، إلى إشادة أخرى بالمعرض السلاح المصري في يومه الثاني، والتي عبر عنها رئيس شركة الصناعات الدفاعية البرتغالية، هنريك ماسيدو، معبرًا عن إعجابه بالإمكانيات المتطورة في مجال التصنيع الحربي والمعروضات في جناح وزارة الإنتاج الحربي، وعبر ايضا عن سعادته بالدعوة الموجهة إليه ليكون جزء من هذا الحدث المهم.

وفي إشادة ثالثة، عبر عنها وزير دفاع الكاميرون، جوزيف بيتي أوسامو، بالمعرض المصري، أكد أنه سيحث رجال الأعمال في بلاده على المشاركة فى الدورة المقبلة للمعرض، المقرر إقامتها في 2020.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق