نبأ العرب : نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2018 من خلال موقع أكاديمية الشرطة بالرقم القومى أو رقم الملف

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، وخلال المتابعة نتيجة اختبارات كلية الشرطة للعام الحالي فقد جاءت تصريحات اللواء مجدى عبد الغفار أنه يتم خلال الفترة الحالية أرسال رسائل نصية والقيام بالاتصال التليفونى بكافة الطلاب المقبولين، وحول موعد دخول الطلبة الكلية، فقد جاءت خلال التصريحات أنه خلال الأيام الماضية وبعد الانتهاء من إبلاغ كافة الطلاب المقبولين،سيتتم ابلاغهم بموعد الحضور للدخول واستلام كافة ادواتهم، وقد اشارت التوقعات بدخول الطلاب نهاية الاسبوع الجاري بادية القادم. يترقب كافة الطلبة خلال الفترة الحالية والراغبين فى التقدم لكافة الكليات العسكرية سواء للمواطنين المصريين أو الطلبة الخارجين من الدول الشقيقة، خلال الفترة الحالية عن نتائج الاختبارات التى تقدم من تلك الكليات والمعاهد العسكرية فى مصر والتى تخرج طلبة قادرين على مواجة الصعاب ومحاربة الارهاب بشتى الطرق والتعامل مع الواقع، وقد ظهر خلال الفترة الماضية عدد من التصريحات عبر الموقع الرسمي على شبكة الانترنت وتصريحات اللواء احمد العمري مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمة الشرطة حول تلك الاخبار.

يستعد الكثير من الطلبة الحاصلين على شهادة الثانوية العام للعام الدراسى الحالى 2018 ، والراغبين للتقدم الى الكليات العسكرية مثل كليات الشرطة وأيضا كلية الفنية العسكرية والجوية وغيرها من الكليات التى تتيح لطلاب الثانوية العامة بالتقدم من خلالها للالتحاق بالكليات العسكرية ليكون ضمن جنود القوات المسلحة وزارة الداخلية ليكون جندى يحافظ على مصر وارضاها فى الداخل والخارج ، حيث يتقدم الكثير والكثير من الطلاب الراغبين لتلك الكليات لما لها ميزة كبيرة ومستقبل وتحقيق الزات أيضا ، وشهدت خلال الفترة الماضية الاعلان الذى تم من خلال كلية الشرطة لفتح باب القبول أمام الطلبة من خريجى العام الحالى والعام الماضى للتقدم للالتحاق بالكلية لهذا العام.

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2018

ومن خلال فتح باب القبول تقدم عدد كبير من الطلبة على الموقع الرسمى والخاص بأكاديمية الشرطة وذلك من الموقع على شبكة الانترنت حيث اللواء أحمد العمرى مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة من  خلال التصريح الخاص خطوات التقدم ، ويتسعد كافة الطلاب خلال الفترة الحالية بعد التقدم وتقديم المستندات المطلوبة واجراء كافة الاختبارات سواء الرياضية او الشفوية وغيرها ، بانتظار نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2018.

موقع أكاديمية الشرطة يعلن الآن عن نتيجة اختبارات القبول بكلية الشرطة للعام الدراسي الحالي 2017/2018

وأعتاد متابعينا ومتابعى موقع نجوم مصرية والقائمين عليه بتوفير على زملائنا الطلبة بالحصول على كافة النتائج للكليات للكلية العملية والنظرية ونتائج التنسيق لكافة المراحل ، ونقدم لكم كيفية الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة وذلك من خلال موقع أكاديمية الشرطة من خلال الرقم القومي للطالب أو من خلال رقم الملف نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2018 الآن

• ولا يعتبر الطالب المتقدم للالتحاق بالكلية مقبولاً إلا بعد اجتيازه بنجاح الكشف الطبي المتقدم الذي تجريه اللجنة الطبية المتخصصة .

• الكشف الطبي المتقدم هو من الكشوف الطبية الدقيقة التي تهدف إلي التأكد من عدم وجود عيوب خلقية في الطالب المتقدم للالتحاق ، ويشمل ذلك الكشف (فحص موجات صوتيه علي القلب والبطن – عمل رسم مخ كهربائي – مقياس سمع تقليـدي – تحاليل معملية) …. وغيرها .

• يكون حضور الطالب لمقر كلية الشرطة الساعة السابعة صباحاً ومعه بطاقة التردد الخاصة به وبطاقة تحقيق الشخصية ، وفي حالة رسوب الطالب في هذا الكشف يستبعد من القبول بالكلية .

وكما جاءت التصريحات التى تداوله عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2018، حيث أكد اللواء مجدى عبد الفغار وزير الداخلية ان رئيس كلية الشرطة والقائمين عليها من الجهات التي تتابع الطالب أثناء الاختبارات ، أنه سيتم “أختيار الطالب الانسب لها فى ظل الوضع الراهن التى تعيش فيه البلاد من عمليات ارهابية وغيرها من حالة القلق والحرب القائمة حاليا”

شروط التقدم أكاديمية الشرطة 2018

(1) أن يكون الطالب ووالديه مصريي الجنسية بالميلاد من غير طريق التجنس، وغير مزدوجي الجنسية ، ولم يسبق حصولهم على جنسية دولة أخرى ويعتبر الطالب مفصولاً من الكلية إذا تغيرت جنسيته أو حصل على جنسية دولة أخرى أثناء قيده بالكلية.

(2) أن يكون حاصلا على شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة من داخل أو خارج البلاد أو ما يعادلها من الدبلومات أجنبية أو شهادة إتمام الدارسة الثانوية التي تمنحها المعاهد الثانوية الأزهرية لعام التقدم
(2017) أو لعام سابق فقط على عام التقدم (2016) ، شريطة أن يكون الطالب مقيداً في ذلك العام في إحدى الكليات أو المعاهد الخاضعة لقانون الجامعات عند التقدم للإلتحاق بالكلية، مع تقديم شهادة تثبت القيد مع مراعاة النسبة المئوية لمجموع الدرجات ألا تقل عن 60% فى اى من العامين .

(3) أن يكون محمود السيرة حسن السمعة وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية في إحدى الجرائم المنصوص عليها في قانون العقوبات أو ما يماثلها من جرائم منصوص عليها في القوانين الخاصة، أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة هو أو أحد والديه أو أقاربه حتى الدرجة الرابعة .

(4) ألا يكون متزوجا أثناء قيده بالكلية، ويعتبر الطالب مفصولاً من الكلية إذا تزوج أثناء قيده بها.

2

(5) ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة بحكم أو بقرار تأديبي نهائي.

(6) ألا يزيد السن في أول أكتوبر 2017 م عن إثنين وعشرون (22) سنة ميلادية.

(7) ألا تقل طول قامة الطالب عن 170 سم، مع مراعاة توافر شرط القوام محسوبا (أقصي وزن = طول الطالب –90)

(8) أن تقرر الجهة الطبية المُتخصصة إستيفاء الطالب لشروط اللياقة الصحية والنفسية المطلوبة للعمل الأمنى , ويعتبر الطالب المقيد بالكلية مفصولاً إذا قررت الجهة الطبية المتخصصة عدم لياقته الطبية أو النفسية للخدمة.

(9) إجتياز جميع الإختبارات المؤهلة للإلتحاق بالكلية.

بالنسبة للدبلـومة الأمريكية يشترط بالإضافة للشروط السابقة .. الأتي :-

1- أن يقـدم الطالب شهادة معادلة صادرة من مكتب تنسيق القبول بوزارة التعليم العالي تفيد حصوله علـى مجمـوع بنسبـة لا تقـل عن 65% .

2- أن يحصـل الطالب على مجمـوع درجــات لا يقـل عـن 1440 درجــة من 2400 درجة فى إمتحان

( S.A.T.1 ) بنظام ( OLD SAT ) , و لايقل عن 1050 درجة فى إمتحان (S.A.T.1) بنظام ( NEW SAT ) بالإضافة لما يستجد حديثاً هذا العام وفقاً لإشتراطات مكتب تنسيق القبول بوزارة التعليم العالى لكونه المختص بحساب درجات السات و نسبتها التى يجب أن يحصل الطالب على الحد الأدنى منها .

3- لا يتم قبول أوراق الطلاب الحاصلين على الدبلومة الأمريكية فى حالة إجتيازهم الحد الأدنى لإمتحان

( S.A.T.1 ) بعد مرور أكثر من عامين على تاريخ الحصول على شهادة الدبلومة الأمريكية ( هام جداً ).

4 – ألا يكون مدوناً فى شهادة المعادلة الخاصة بالطالب أى عبارات تمنع قبول الطالب بالجامعات والكليات الحكومية

 



3

أخبار ذات صلة

0 تعليق