نبأ العرب : الآثار تحقق فى واقعة “الحب فوق هضبة الهرم” مع شاب وصديقته

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، أفاد مصدر مسئول فى وزارة الأثار المصرية، أن الوزارة تحقق حاليآ فى الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي لشاب دنماركى يمارس الحب مع بنت أعلى ذروة الهرم ، حيث تعد منطقة الأهرامات من الأماكن الذي يحظي الكثير الى الذهاب اليها لما لها من معالم أثرية عظيمة ، تتناسب بشكل ملحوظ مع العديد من المشاهد السينمائية العاطفية، على عكس المقاطع الممنوعة التى تم التقاطها من ذلك المصور الدنماركي، حيث صور بها الكثير من المخرجين مشاهد بشكل كبير.

وأكمل صاحب المصدر أن مسألة تسلق الهرم في حاجز نفسها أمر مذنب قانونيآ ، خلاف ارتكاب تلك الممارسات المخالفة للقوانين والآداب ، وهو ما يستوجب اتخاذ تحقيقات واجراءات قانونية عاجلة للكشف عن حقيقة تلك الفيديو الذي نشر ، مع احتمالية أن تكون تلك المشاهد الموجودة فى الفيديو قد استعملت باستخدام وسائل الخدع التصويرية.

والمهم ذكره فيما يخص ذلك الموضوع أن العديد من متابعى مواقع التواصل الاجتماعى قد تداولوا هذا المقطع وبعض من الصور للمصور الدنماركى الذي يدعى “Andreas Hafid” الذي قام بتسلق الهرم بمرافقة صديقته، حيث تخصص ذلك المصور فى التصوير”العارى”.

حيث عقب انتشار المقطع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة ، عبر الكثيرون عن غضبهم نتيجة هذا الفيديو والصور لما يتضمنه من مشاهد مخلة للآداب لا تتناسب مع طقوس الشعب المصرى.



3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق