نبأ العرب : الأجازات والعطلات الرسمية لعام 2019

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، كل عام وحضراتكم بخير أيام قليلة وينقضي عام 2018، ويبدأ عام جديد وهو عام 2019، نتمنى من الله سبحانه وتعالي أن يكون عام سعيد على كل المواطنين في مصر والعالم العربي والإسلامي وفي كل دول العالم، وأن يكون عام 2019 هو عام لانتهاء جميع المشكلات التي عاني منها الجميع سواء في مصر أو باقي دول العالم وبالأخص المشكلات الاقتصادية والتي عاني منها الجميع في مصر منذ تحرير سعر الصرف في شهر نوفمبر لعام 2016 وما تبعة من عدد من الإجراءات الاقتصادية الصعبة التي اتخذتها الحكومة المصرية في سبيل عمل إصلاح اقتصادي حقيقي سيعم على كافة المواطنين في مصر خلال السنوات القليلة القادمة.

الإجازات والأعياد الرسمية لعام 2019:

مع بدء عام ميلادي جديد يبدأ المواطنين في مصر في احتساب أيام الإجازات والعطلات الرسمية والتي يحصل عليها المواطنين في مصر للاحتفال بالمناسبات الدينية مثل عيد الميلاد المجيد وعيد الفطر المبارك والاضحي ويوم شم النسيم والمولد النبوي والعام الهجري الجديد، كما توجد مناسبات وطنيه يحصل فيها المواطنين على إجازة رسمية للاحتفال بها مثل عيد ثورة 23 يوليو، عيد القوات المسلحة وعيد الشرطة “عيد ثورة 25 يناير”، وثورة 30 يونيو .. إلخ.

ويمكن التعرف على مواعيد الإجازات والعطلات الرسمية لعام 2019 والتي تحتسب لجميع العاملين بالدولة سواء بالحكومة أو القطاع الخاص إجازة رسمية تتعطل فيها جميع المصالح الحكومية.

الإجازات والعطلات الرسمية عام 2019 :

يمكن من خلال الشكل التالي التعرف على الإجازات والعطلات الرسمية لعام 2019 كما يلي:

الاجازات والعطلات الرسمية عام 2019الاجازات والعطلات الرسمية عام 2019
الاجازات والعطلات الرسمية عام 2019


3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق