أخبار وتقارير

اصابة عماد العلمي مسئول حماس السابق في غزة بطلق ناري

أكدت مصادر في قطاع غزة، اغتيال عماد العلمي، عضو المكتب السياسي السابق لحركة حماس، وذلك عن طريق اطلاق النيران عليه، في رأسه بغزة، وذلك في ثاني اغتيال يتم تنفيذه بالقطاع بعد اغتيال مازن فقها المسئول في كتائب القسام.

اصابة عماد العلمي

أكدت مصادر في حركة حماس، ان عماد العلمي لم يتوفي حتي الان وانما اصابته حرجة، وانها ليست عملية اغتيال، وانما اصابة عرضية، وقال المتحدث الرسمي للحركة فوزي برهوم في تصريح عاجل، إصابة القيادي في حركة حماس المهندس عماد العلمي أبو همام صباح اليوم الثلاثاء بطلق ناري في الرأس أثناء تفقده لسلاحه الشخصي في بيته وحالته حرجة.

يذكر ان المسئول السابق في حماس، كان قد اصيب في الحرب الماضية علي قطاع غزة، وقد تم بتر قدميه، في الحرب، خصوصا بعد ان قصفت قوات الاحتلال سيارة كان يتواجد بها، وقالت انه مسئول عن ملف التمويل في القطاع.

وقد سافر العلمي الي تركيا من اجل العلاج، وبالفعل تم علاجه وكان يعاني ايضا من السرطان، ولكن بعد شفاءه عاد الي قطاع غزة، واليوم قامت بعض العناصر باطلاق النيران عليه مباشرة في منطقة الرأس مما يؤكد انه اغتيال مباشر، ولم يتضح المنفذ.

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع نبأ العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *