أخبار وتقارير

موجة باردة علي السعودية خلال الاسبوع الحالي موعد موجة البرد في السعودية 2018

توقع خبراء الارصاد في المملكة العربية السعودية، بأن يكون هناك موجة باردة علي السعودية في الفترة القادمة خلال يناير الحالي من العام الجديد 2018، وذلك بعد التأثر بعض الاجزاء من المملكة بكتلة باردة وثلجية قادمة من قارة اوروبا.

واكد بعض الخبراء في الارصاد الجوية، صحة إنخفاض درجات الحرارة خصوصا مع ساعات الليل في الفترة القادمة، بداية من مساء يوم الاحد الحالي 7 يناير 2018، الي نهاية الشهر الحالي، حيث من المتوقع ان تصل درجة الحرارة الصغري الي ما يقارب من 2 او 3 درجة مئوية في بعض المناطق.

وتم تحديد بعض هذه المناطق وهي حائل والجوف والحدود الشمالية، وحذرت وسائل الارصاد المختلفة من أن موجة البرد في السعودية هذا العام من الممكن ان تترافق مع بعض الرياح الشمالية النشطة، والتي ستعمل علي اثارة الغبار بشكل كثيف يعيق الرؤية.

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع نبأ العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *